الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

يواصل شريط :"أوبنهايمر"، للمخرج كريستوفر نولان حصد الجوائز من المنابر السينمائية الرئيسية في أميركا، آخرها 8 جوائز من خيارات النقاد الأميركيين، يليه "باربي" بـ 5 وتكريم هاريسون فورد بجائزة الخيار المهني.

النقاد الأميركيون توجوا “أوبنهايمر” بـ 8 جوائز و”باربي” بـ 5

أوبنهايمر، يتصدر منذ أسابيع قليلة أفلام العام 2023 حاصداً أبرز الجوائز حائزاً على أعلى الترشيحات ولم يبق أمامه إلا ترشيحات الأوسكار، بعدما أعلن النقاد خيارهم إلى جانبه في مواجهة سيل من الأشرطة المتميزة، ومنحوه جوائز: أفضل فيلم، إخراج، صوت، موسيقى تصويرية، مجموعة ممثلين، مونتاج، مؤثرات مشهدية، وممثل مساعد.

التالي في عدد الجوائز هو: “باربي”: أفضل أغنية: I am just، سيناريو أصلي، ماكياج وتصفيف شعر، تصميم أزياء، وأفضل فيلم كوميدي. يليه في عدد الجوائز شريط: the holdovers: جائزة أقضل ممثل شاب: دومينيك سيسا، وممثلة مساعدة: دافين جوي راندولف، وممثل رئيسي: بول جياماتي.

النجمة إيما ستون نالت جائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن دورها في: poor things، وحاز شريط: American fiction على جائزة أفضل سيناريو مقتبس، ومنح: anatomy of a fall جائزة أفضل فيلم عالمي غير ناطق بالإنكليزية، وسُمي: quiz lady أفضل فيلم تلفزيوني، بينما حل أحدث جزء من سلسلة: سبايدر مان، أولاَ كأفضل فيلم كرتوني.

Loading...