الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الفدائي يتعادل مع الإمارات ويحافظ على حظوظه بالعبور للدور المقبل

الفدائي يتعادل مع الإمارات ويحافظ على حظوظه بالعبور للدور المقبل

احتكم منتخبنا الوطني لنتيجة التعادل أمام نظيره الإماراتي بهدف لمثله، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس آسيا قطر 2023.

دخل منتخبنا اللقاء بمعنويات مرتفعة، متحصناً بجمهوره الوفي الذي جاء من كل أقطار الدنيا، حيث امتلأت المدرجات بجمهور بلغ قوامه قرابة 42 ألف مشجع.

الفدائيون حاولوا مبكراً تهديد المرمى الإماراتي، برأسية متقنة من زيد القنبر، التي أبعدها الحارس الإماراتي عبد الله إدريس بصعوبة، في الدقيقة الخامسة.

في الدقيقة الحادية عشر، قاد عدي الدباغ هجمة مرتدة وتوغل في المنطقة، مسدداً كرة تهادت بين قفازات الحارس.

المنتخب الإماراتي بدوره حاول الوصول إلى مرمى منتخبنا، لكنه فشل سوى في محاولة وحيدة تمكن خلالها هز الشباك في الدقيقة الثالثة والعشرين بواسطة المهاجم سلطان عادل.

تقدم منتخبنا صوب مناطق الإمارات بحثاً عن الرد، لكن كرة عدي خروب لم تتمكن من مغالطة الحارس في الدقيقة 33.

منعرج المباراة كان عند الدقيقة السابعة والثلاثين، حينما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح منتخبنا، إثر عرقلة تعرض لها عدي الدباغ داخل صندوق الجزاء، وتم على إثرها طرد المدافع الإماراتي خليفة الحمادي.

تامر صيام وقف على تنفيذ ركلة الجزاء، لكن الحارس الإماراتي عبد الله إدريس واصل تألقه وتصدى لها، حارماً منتخبنا من التعادل.

في الدقيقة الثواني الأخيرة من الوقت بديل الضائع، حاول عدي الدباغ خطف التعادل، لكن رأسيته علت العارضة بقليل، لينتهي الشوط الأول بأفضلية إماراتية على صعيد النتيجة، وفلسطينية على مستوى الأداء والسيطرة والمحاولات.

في الشوط الثاني، واصل الفدائي بحثه عن الهدف، حتى جاء في الدقيقة 50، برأسية إماراتية ذاتية للاعب بدر ناصر، مسجلاً في مرمى منتخب بلاده.

أصوات وتفاعلات الجماهير الفلسطينية لم تهدأ، وتفاعلت بحماسها وشغفها وحبها لفلسطين، وهو ما دفع لاعبي منتخبنا لتقديم كل ما لديهم، والسيطرة على مجريات اللقاء.

واصل الحارس الإماراتي أداءه القوي حتى الأنفاس الأخيرة من اللقاء، وتصدى من جديد لرأسية محمد صالح المحققة، حارماً منتخبنا من التقدم.

تواصل مسلسل الفرص الكثيرة المهدرة، رغم تدخلات المدير الفني مكرم دبوب عبر عديد التبديلات في الخط الأمامي، وسيطرة نجومنا على كل شبر وتفصيلة في اللقاء، إلى أن أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة، ليتقدم الفدائي للمركز الثالث.

Loading...