الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

العالول يبحث مع السفير الصيني آخر التطورات الفلسطينية

بحث نائب رئيس حركة فتح محمود العالول مع سفير جمهورية الصين الشعبية لدى دولة فلسطين تسنغ جيشن، خلال لقاء في مكتبه في رام الله ، الأوضاع السياسية وآخر التطورات في فلسطين.

أطلع العالول السفير الصيني على آخر المستجدات في الساحة الفلسطينية، وخاصة حرب الابادة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي في غزة والضفة، وأشار العالول إلى أن ٧ أكتوبر كان نتيجة للضغوط التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الاسرائيلي ومستطونيه.

وشدد العالول على تمسك القيادة والشعب الفلسطيني بكامل الحقوق الفلسطينية المتعلقة بضرورة مواصلة النضال والصمود حتى انجاز الحرية واقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف، وعن أن اولوية القيادة الان ايقاف الحرب وادخال المساعدات الانسانية وايقاف مخطط التهجير قبل الحديث عن اليوم التالي من الحرب.

وخلال اللقاء شكر العالول المواقف السياسية التي تتبناها جمهورية الصين الشعبية اتجاه القضية الفلسطينية كما أكد العالول على عمق العلاقات والتعاون والتشاور السياسي المتبادل بين البلدين وعن بداية العلاقة التاريخية بين حركة فتح والحزب الشيوعي الصيني.

بدوره، أكد السفير الصيني على أهمية حل القضية الفلسطينية وإنهاء الاحتلال ودعم بلادة للقضية الفلسطينية، وإعطاء الرئيس الصيني أهمية بالغة للقضية الفلسطينية وانهاء الحرب وحرصه على متابعة هذا الملف، كما أشار الى رغبة جمهورية الصين الشعبية بتعزيز وتطوير العلاقة بين البلدين.

Loading...