الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الطقس: أجواء شديدة البرودة وسقوط زخات متفرقة من البرد

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يستمر تأثير المنخفض الجوي على البلاد، لذا يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائما جزئيا الى غائم، وبارداً الى شديد البرودة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار، مصحوبة بعواصف رعدية، وزخات من البرد أحيانا، خاصة على المناطق الشمالية والوسطى، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

في ساعات المساء والليل: يكون الجو شديد البرودة وتبقى الفرصة مهياة لسقوط زخات متفرقة من الامطار خاصة على المناطق الشمالية وخلال ساعات الليل المتأخرة يحتمل تشكل الصقيع فوق معظم المناطق والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج.

ويكون الجو، يوم غد الخميس، غائما جزئيا وبارداً الى شديد البرودة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة، مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

فيما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، يوم الجمعة، مع بقاء الجو بارداً الى شديد البرودة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية، وزخات من البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويكون الجو، السبت المقبل، غائما جزئيا الى غائم، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقاء الجو بارداً الى شديد البرودة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر: تشكل السيول والفيضانات في الاودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤيا الأفقية، واحتمالية تشكل الصقيع في ساعات الليل المتأخرة من اليوم وفجر يوم غد الخميس.

Loading...