الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وزير الداخلية يزور المملكة العربية السعودية

وصل وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح إلى المملكة العربية السعودية حيث كان في استقباله بمطار الرياض الدكتور خالد بن محمد  البتال وكيل وزارة  الداخلية.
حيث تاتي هذه الزيارة تلبية لدعوة سمو الأمير عبد العزيز بن سعود وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية وذلك للمشاركة في افتتاح  فعاليات معرض الدفاع العالمي  الثاني 2024 الذي  تنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 4 إلى 8 فبراير الجاري. 


وقد زار اللواء هب الريح والوفد المرافق جناحي وزارة الداخلية والهيئة الوطنية للامن السيبراني المشاركان في المعرض.
وقد قام  الوزير هب الريح بزيارة  وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية حيث التقي معالي الدكتور /  ناصر بن عبد العزيز الداود  وبحث معه سبل التعاون المشترك وتطوير العلاقة بين الوزارتين في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ، واتفق الطرفان في نهاية اللقاء على ضرورة الاستمرار في عقد لقاءات مستقبلية، لمناقشة كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك .
كما زار اللواء هب الريح جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، الجهاز العلمي لمجلس وزراء الداخلية العرب، وكان في استقباله معالي د. عبد المجيد بن عبد الله البنيان رئيس الجامعة حيث استمع  إلى شرح مفصل عن أقسام الجامعة ونشأتها وأهدافها وما تقوم به من جهود لخدمة الأمن العربي المشترك.


 وأشاد اللواء هب الريح بالجهود المبذولة في هذه الجامعة، وبتطورها ومكانتها العلمية المتميزة، 
هذا وقد كانت جميع اللقاءات والزيارات بمشاركة سفير دولة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية باسم الاغا.
 

Loading...