الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:47 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:13 PM
العشاء 8:32 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فعالية دعم المنتجات في مدرسة برقا الاساسية

نظمت اليوم مدرسة بنات برقا الاساسية في محافظة رام الله والبيرة يوما لدعم المنتجات الفلسطينية بالشراكة مع جمعية حماية المستهلك الفلسطيني وبماشركة عدد من الشركات الفلسطينية للتعريف بالمنتجات الفلسطينية شملت شركة المشروبات الوطنية، شركة الطيف لمنتجات الالبان، شركة الجبريني لمنتجات الالبان، شركة البينار لمنتجات الالبان، شركة الصناعة العربية – ستار، شركة ريما للمحارم الصحية، شركة بن ازحيمان.

ورحبت تهاني بركات مديرة المدرسة بالحضور ودعت الطالبات الى الاستغناء عن المنتجات غير الفلسطينية على قاعدة منتج بلدي اولى، موضحة ان الطالبات بامكانهم أن يؤثرن على الاسرة والمحلات لتسويق وشراء المنتجات الفلسطينية.

وشكرت جمعية حماية المستهلك والشركات الحاضرة والامهات والمجلس القروي على دعمهم للمدرس في اداء رسالتها.

وقال صلاح هنية رئيس جمعية حماية المستهلك أن دعم المنتجات الفلسطينية سيؤدي الى فتح فرص عمل جديدة وتوسيع الاستثمارات القائمة ورفدها بخطوط انتاج جديدة، وركز على أهمية رفع الوعي لدى الطالبات بأهمية دعم وتشجيع المنتجات الفلسطينية والتميز بينها وبين بقية المنتجات في السوق.

واشار ان شراكة نظمتها الجمعية مع الشركات الفلسطينية من أجل تعريف المستهلك بالمنتجات الفلسطينية ونقوم بجولات في المدارس والجمعيات والاندية للتعريف بالمنتجات الفلسطينية والتأكيد على جودتها.

وقدمت طالبات مدرسة برقا الاساسية فقرات نحت عنوان ( المقاطعة ) و ( منتج بلدي اولى ) مؤكدات أن المقاطعة حق لشعب تحت الاحتلال أن يقوم بها ليصمد ويحمي حقوقه الاساسية.

Loading...