الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جيش الاحتلال يقتحم الضفة الغربية ويدهم منازل

يواصل الاحتلال تنفيذ عمليات المداهمات والاعتقالات فجر اليوم الأحد في مدن الضفة الغربية ، حيث اقتحمت قوات الاحتلال مدن نابلس وقلقيلية والخليل ورام الله وجنين، ودهمت عدة منازل.

وقو اقتحمت قوات الاحتلال مدينة قلقيلية  ودهمت منازل في الحي الجنوبي للمدينة، واعتقل الاحتلال 3 شبان  من مناطق متفرقة في المدينة.

واقتحمت قوات الاحتلال مناطق في مدينة نابلس ، وألحقت أضرارا بمنازل دهمتها، بينما اعتدت على قاطنيها واحتجزت بعضهم وحققت معهم.

كما اقتحمت آليات الإحتلال -فجر اليوم- بلدة دير أبو مشعل بمدينة رام الله، وبلدة الزبابدة جنوب جنين .

ووسط مدينة الخليل ، اقتحمت قوات الاحتلال حارة جابر وواد الحصين واحتجزت مجموعة من الشبان ونكلت بهم على حاجز حارة جابر، وشنت القوات حملة اعتقالات في واد الحصين.

يذكر أن المنطقتين تتعرضان لاعتداءات مستمرة من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين الذين ينكلون بالمواطنين عبر الحواجز المنتشرة في المدينة.

كما أظهرت مشاهد -نشرتها صفحات إخبارية - اقتحام قوات الاحتلال بلدة بني نعيم في الخليل .

وسمع في المشاهد أصوات إطلاق نار خلال وجود آليات قوات الاحتلال في شوارع البلدة، وأظهرت مشاهد أخرى وجود قوات الاحتلال أمام منزل في بلدة الشيوخ شمال الخليل.

وقد نشرت صفحات إخبارية مشاهد تُظهر قيام قوات الاحتلال باعتقال عدد من المواطنين في حارة جابر بمدينة الخليل.

من جهة أخرى احتجزت قوات الاحتلال 8 مواطنين في الخليل بينهم 4 أشقاء، وأنها اعتدت عليهم بالضرب.

ومنذ بدء العدوان على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، صعّد المستوطنون اعتداءاتهم في الضفة الغربية، كما صعّد جيش الاحتلال عملياته، مما أسفر عن استشهاد 405 مواطنا وإصابة نحو 4600 آخرين.

Loading...