الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الرجوب يطلع لجنة أصدقاء فلسطين في البرلمان الإيرلندي على اخر التطورات

أطلع أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح"، الفريق جبريل الرجوب لجنة أصدقاء فلسطين في البرلمان الإيرلندي على آخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية.

 

ونقل الفريق الرجوب خلال اللقاء تحيات السيد الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني، معربا عن تقديره للموقف الإيرلندي الرسمي والشعبي الداعم للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني.

 

وثمن الفريق الرجوب موقف البرلمان الإيرلندي الصلب سياسياً والمتضامن مع الشعب الفلسطيني تاريخياً، مؤكدا أن الصوت الإيرلندي خلال الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة ساهم في حشد الدعم للقضية الفلسطينية في أوروبا والعالم.

 

وبحث الرجوب مع أعضاء اللجنة سبل التعاون المشترك في كافة المجالات، الأمر الذي من شأنه تعزيز العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين.

 

بدورهم شدد أعضاء اللجنة على دعمهم للقضية الفلسطينية معربين عن استنكارهم للجرائم الإسرائيلية وحربها المتواصلة على قطاع غزة.

 

كما أعربت اللجنة عن رفضها لكافة السياسات التي تتبعها دولة الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وما تشمله من هدم للمنازل وتوسع استيطاني وارتفاع في وتيرة القتل للمدنيين.

 

وتم الاتفاق على ترتيب زيارة من البرلمان الإيرلندي إلى فلسطين في الفترة القادمة للتعرف على ملامح الوضع على الأرض ووضع تقرير أمام البرلمان يشرح طبيعة وإمكانيات التعاون بين البلدين.

Loading...