الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وزير الداخلية يتفقد محافظتي طولكرم وجنين

تفقد وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، اليوم محافظتيّ طولكرم وجنين، والتقى مسير أعمال محافظة طولكرم مصطفى طقاطقة ومحافظ جنين كمال ابو الرب كلا على حدى بحضور قائدي المنطقتين ومدراء الأجهزة الأمنية، وأمناء سر الأقاليم، وممثلي عدد من الفعاليات الرسمية والشعبية وأعضاء المجالس التنفيذية والاستشارية في هذه المحافظات والغرف التجارية ولجان الاصلاح والسلم الاهلي واللجان الشعبية للمخيمات.


بحث اللواء هب الريح ملفات تتصل بتعزيز السلم الأهلي وضمان الأمن والأمان للمواطنين، وتسهيل تقديم الخدمات لكافة المواطنين إضافة للخطوات التي من شأنها تعزيز منظومة الأمن الإقتصادي في المجتمع من خلال الوزارات الشريكة فقد تم تشكيل لجنه من وزارات الاقتصاد والحكم المحلي والزراعة وجهاز الضابطة الجمركية لمتابعة الاسواق ومراقبة الاسعار في شهر رمضان بما يخدم المصلحة العامة.


وأشار اللواء هب الريح إلى توجيهات السيد الرئيس محمود عباس في سبيل تحقيق التكاتف والتكامل لتعزيز صمود المواطنين في ظل الوضع العام التي يمر به أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده.


كما زار اللواء هب الريح مديرية داخلية طولكرم، واطلع فيها على سير العمل، مؤكدًا ضرورة الإلتزام في العمل، وتقديم الخدمات للمواطنين بسهولة ويُسر.
وتأتي هذه الزيارات في إطار الجولات الدورية لوزير الداخلية في مختلف محافظات الوطن، للوقوف عند الجهود المبذولة من المؤسسة الأمنية في سياق تطبيق القانون والحفاظ على السلم الأهلي، ومواجهة مختلف التحديات التي تواجه شعبنا على كافة الصعد والمستويات.

Loading...