الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الخارجية: المستوطنون يتحدون العقوبات الدولية ويصعدون جرائمهم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قالت وزارة الخارجية والمغتربين، إن وتيرة اعتداءات المستعمرين على شعبنا وأرضه وممتلكاته ومقدساته تتصاعد، كلما أقدمت دولة على فرض عقوبات ولو جزئية عليهم.

وأضافت الوزارة في بيان، اليوم الجمعة، أن المستعمرين يتحدون العقوبات الدولية والأميركية، ويصعدون جرائمهم لتفجير الأوضاع في الضفة الغربية.

وطالبت بوضع المنظمات الاستعمارية على قوائم الإرهاب، وفرض عقوبات عليها وعلى من يحميها ويدعمها، وفي المقدمة الوزيرين سموتريتش وبن غفير، مثمنة قرار الإدارة الأميركية فرض عقوبات إضافية على قاعدتين استعماريتين، و 3 مستعمرين.

ونددت الوزارة باعتداءات المستعمرين المتصاعدة، في عديد المواقع بالضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس المحتلة، واستخدامهم للرصاص وإطلاق النار على المواطنين ومواشيهم، وتقطيع مئات الأشجار المعمرة.

واستنكرت إقدامهم على قطع الطرقات، ومنع المصلين من الوصول للصلاة في الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل، بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، معتبرة أن ذلك توزيع وتكامل بالأدوار، بهدف تعميق جرائم ضم الضفة، والاستيلاء على المزيد من الأرض الفلسطينية، بما يمنع إقامة وتجسيد الدولة الفلسطينية، ويدخل ساحة الصراع بدوامة من العنف والفوضى لا تنتهي، ويصعب السيطرة عليها.

Loading...