الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:47 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:13 PM
العشاء 8:32 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

برنامج التجربة الموسم الثاني يجمع مابين فخامة السيارات وجمال المكان وتاريخ العرب

بعد النجاح الباهر الذي حققه الموسم الأول من برنامج "التجربة"، الذي كان مخصصًا لاستكشاف مفهوم تجربة العميل في الإسلام، قام المستشار في مجال تجربة خدمات العملاء، عماد هزيم، بإطلاق الموسم الثاني خلال شهر رمضان الكريم. حيث انه يأتي الموسم الجديد بتوجه مختلف، حيث يسلط الضوء على تجارب العملاء في تاريخ العرب.

يقوم البرنامج بتسليط الضوء على العديد من الشواهد في تاريخ العرب وممارستهم لمفاهيم إدارة تجربة العملاء بشكل تلقائي وفطري لإلهام الجمهور وشرح مفاهيم خدمات وتجارب العملاء من خلال توضيح كيف العرب رسمت للعالم طريقة توفير حياة مميزة.

برنامج "التجربة" يُبث عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بعماد هزيم، وتتراوح مدته لا تزيد عن 60 ثانية، حيث يعكس هزيم خبرته الدولية في المجال لتعزيز مفهوم تجربة العملاء في فلسطين والعالم العربي.

بتقدير الخبير الدولي، عماد هزيم، فإن تجربة العميل في أيّ قطاع سواءً كان حكوميًا أو خاصًّا، تُعتبر السمة المميّزة التي تترك انطباعًا في ذهن العملاء والمستهلكين. وبالتالي، يُشير هزيم إلى أنّ من يسعى إلى جذب الجمهور يجب عليه أن يجعل تطوير تجربة العملاء أولوية في نظام عمله.

شكر هزيم شركة لكجري لتجارة السيارات على دعمهم ورعاية انتاج الموسم الثاني من برنامج التجربة الذي صوّر جزء كبير منه في مدينة دبي.

عماد هزيم لديه خبرة عملية أكثر من عقدين في تسويق الخدمات وتجربة العملاء عبر مختلف الصناعات، بما في ذلك القطاع المصرفي والاستشارات وإدارة الحدث والتدريب والتأمين وصقل خبرته من خلال تقديم خدمات استشارية في مجال تجربة خدمات العملاء لأكثر من 40 شركة وتدريب أكثر من 7000 متدرب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وإن تأثير عماد في مجال تجربة العملاء معترف به عالميا، حيث انه حقق المرتبة #12 عالميا بين المؤثرين في قطاع تجربة العملاء، حسب مجلة CX البريطانية ويعد محكم وسفير لعدة جوائز دولية في تجربة العملاء في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وتركيا و بريطانيا.

Loading...