الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:47 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:13 PM
العشاء 8:32 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البنك العربي يجدد تعاونه مع وزارة التنمية الاجتماعية لتوزيع طرود غذائية على الأسر المعوزة خلال شهر رمضان

جدد البنك العربي تعاونه مع وزارة التنمية الاجتماعية والذي يشمل التبرع بطرود غذائية ليتم توزيعها على الأسر المعوزة خلال شهر رمضان المبارك وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك وحرصه على دعم الأسر الأقل حظاً في المجتمع والمساهمة في توفير الاحتياجات الأساسية لها.

وبموجب هذا التعاون تم توزيع عدداً من الطرود الغذائية على الأسر المستهدفة من خلال مديريات وزارة التنمية الاجتماعية في 6 محافظات رئيسية هي جنين، وطولكرم، ونابلس، والعيزرية/ القدس، ويطا/ الخليل، وأريحا، بحيث شمل كل طرد 19 صنف من الأصناف الأساسية الغذائية. كما شارك موظفو البنك العربي بنشاط تطوعي للمساعدة في تغليف وتجهيز الطرود الغذائية وذلك في إطار حرص البنك على إشراك موظفيه في الأنشطة التطوعية المختلفة وتعزيز روح العطاء والمسؤولية المجتمعية لديهم.

وقد تم تجديد هذه المبادرة مع وزارة التنمية الاجتماعية للعام الرابع على التوالي لما لها من أهمية ودور كبير في دعم الأسر المعوزة، ولتعزيز الأثر الناتج عن هذه المبادرة والذي يتجلى من خلال توفير الاحتياجات الغذائية الأساسية، وبالتالي المساهمة في تحقيق التكافل الاجتماعي لأفراد المجتمع.

وشمل تعاون البنك العربي مع وزارة التنمية الاجتماعية إلى جانب مبادرة توزيع الطرود الغذائية مجموعة من المبادرات التي تُنفذ سنوياً من ضمنها توزيع الأغطية الشتوية والحقيبة المدرسية وغيرها من المساهمات المجتمعية التي يقدمها البنك لخدمة الأسر المحتاجة.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معًا" يواصل منذ إطلاقه دعم المبادرات المجتمعية الهادفة ضمن 6 مجالات رئيسية هي التعليم والصحة وحماية البيئة ومكافحة الفقر ودعم الأيتام وتمكين المرأة والتي تسهم بشكل مباشر في تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية وبيئية مستدامة.

Loading...