الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الزعارير بذكرى يوم الأرض: الوحدة الوطنية هي نقطة الاساس لانتصارنا

فهمي الزعارير
فهمي الزعارير

قال فهمي الزعارير أمين سر المجلس الوطني الفلسطيني، نائب أمين سر المجلس الاستشاري لحركة فتح، إن ذكرى يوم الأرض ستبقى خالده تعبيراً عن تمسك الفلسطينيين بأرضهم ووطنهم وحقوقهم، على طريق تجسيد حقوقهم الوطنية في دولتهم الحرة والمستقلة، وعاصمتها القدس.

وأضاف الزعارير في بيان صحفي اصدره في الذكرى 48 ليوم الارض، ان التضحيات الجسام التي يقدمها شعبنا على مدار ما يزيد على قرن من الزمان، تثبت أن الفلسطينيين يتوارثون راية الكفاح والنضال جيلا بعد جيل، ايمانا بحقوقهم الوطنية غير القابلة للتصرف.

وأوضح أمين سر المجلس الوطني الفلسطيني، أن الذكرى السنوية ليوم الارض تأتي والشعب الفلسطيني يواجه حرب الابادة والتطهير العرقي التي يمارسها الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة، وأعتى اشكال العدوان على المسجد الاقصى وعموم الضفة العربية، وما زال صامدا ثابتا مرابطا، برغم كل المآسي التي تصيبه على مرأى ومسمع المجتمع الدولي، بما فيها نقص الغذاء والدواء التي تسببت في استشهاد أعداد كبيرة من أبناء شعبنا في القطاع.

وختم الزعارير بيانه بالتأكيد، أن الوحدة الوطنية بين فصائل وقوى الشعب الفلسطيني وشرائحه المهنية والشعبية والمدنية، هي نقطة الاساس لانتصار شعبنا وتحقيق اهدافه، والوفاء لنضالات شعبنا وشهدائه الابرار ومعتقليه البواسل.

 

Loading...