الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تشيع جثمان الشهيد أسعد القنيري في يعبد

شيع آلاف المواطنين من محافظة جنين اليوم الخميس، جثمان الشهيد أسعد عصام عمرو القنيري (28 عاما)، الذي ارتقى برصاص الاحتلال عقب محاصرة الاحتلال ومستعربيه منزله، وإعدامه بدم بارد، ومنع طواقم الإسعاف من محاولة إسعافه في بلدة يعبد غرب مدينة جنين صباح اليوم.  

وانطلق موكب التشييع، من مسجد يعبد الكبير بالبلدة، في مسيرة حاشدة جابت شوارع البلدة التي أعلن فيها الحداد وسط مشاعر السخط والغضب. وردد المشاركون الهتافات الوطنية المنددة بالاحتلال وبجرائمه وعدوانه وحرب الإبادة الجماعية بحق أبناء شعبنا في الضفة وقطاع غزة.

وألقيت خلال التشييع عدة كلمات ألقاها كل من: أمجد عطاطرة رئيس البلدية، وفاعور صبح كلمة الجبهة الديمقراطية، وكلمة فصائل العمل الوطني والإسلامي ألقاها حيدر قبها، وكلمة ذوو الشهيد ألقاها عرفات عمرو، وكلمة خالد خلة كلمة فعاليات يعبد.

وأكدت الكلمات ضرورة ترسيخ الوحدة الوطنية من أجل تمكين شعبنا من التصدي لجرائم الاحتلال وعدوانه في الضفة، وحرب الإبادة التي ترتكب بحق أبناء شعبنا في القطاع، مستذكرين الدور النضالي والوطني للشهيد الأسير والجريح والمطارد أسعد والذي أمضى سنوات طويلة في سجون الاحتلال، ومؤكدين أن شعبنا لن يستسلم ولن يرفع الراية البيضاء وسيستمر في المقاومة حتى دحر الاحتلال.     

Loading...