الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

في اليوم 183 من العدوان:غارات جوية و قصف مدفعي متواصل على قطاع غزة

يواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة لليوم 183 حيث يشن منذ ساعات سللسة غارات جوية على مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

 كما قصفت مدفعية الاحتلال المناطق الغربية من المدينة 

الى ذلك شن جيش الاحتلال قصفا مدفعيا كثيفا على المناطق الشرقية والجنوبية من مدينة غزة و حي الزيتون في المدينة.

كما قصف الاحتلال جوا و بالمدفعية في ساعات الليلة الماضية وحتى فجر اليوم السبت المغراقة والزهراء وشمالي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

و كانت فصائل المقاومة قالت يوم امس الجمعة إنها خاضت اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال في خان يونس في غزة وأوقعت فيها إصابات محققة، في حين أفادت وزارة الصحة بغزة بارتكاب جيش الاحتلال 5 مجازر خلال الساعات الـ24 الأخيرة.

وقالت سرايا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي– إن مقاتليها أكدوا بعد عودتهم من نقاط الاشتباك في خان يونس قصفهم بقذائف هاون تجمعات العدو في محاور التقدم وسط المدينة، كما أسندوا مجموعة مقاتلة من كتائب عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة  (حماس)- خلال اشتباكات ضارية مع قوة إسرائيلية، وأوقعوا فيها إصابات محققة قبل انسحابهم جميعا بسلام. وبثت سرايا القدس مشاهد لمقاتليها من داخل العُقَد القتالية شمالي القطاع في يوم القدس العالمي.

وأعلن جيش الاحتلال إصابة 5 عسكريين في معارك قطاع غزة في الساعات الـ24 الماضية.

يأتي ذلك، في حين أفادت وزارة الصحة بغزة اليوم الجمعة بارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي 5 مجازر خلال الساعات الـ24 الأخيرة راح ضحيتها 54 شهيدا و82 مصابا، وبذلك ترتفع حصيلة ضحايا العدوان على القطاع إلى 33 ألفا و91 شهيدا، و75 ألفا و750 جريحا، منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

 

Loading...