الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بعد 7 أعوام.. مارسيلو يعترف بتعاونه مع رونالدو في “سرقة رياضية” قبل فوز ريال مدريد بدوري الأبطال

اعترف الظهير الأيسر البرازيلي السابق مارسيلو، بإهداء زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو تمريرة حاسمة سجل منها هدفا غير مشروع للريال قبل سبع سنوات في دوري أبطال أوروبا.

واستعاد مارسيلو خلال حلوله ضيفا على بودكاست “PodPah”، ذكريات مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2016-2017، حيث انتهت مباراة الذهاب في “أليانز آرينا” بفوز الريال (2-1)، قبل أن يكرر فوزه إيابا بصعوبة (4-2) بعد التمديد، وهي النتيجة التي شكك فيها النجم البرازيلي.

وفي تلك المباراة المثيرة للجدل، انتهى الوقت الأصلي بتقدم البايرن بنتيجة 2-1 (النتيجة ذاتها التي فاز بها الريال ذهابا)، ليحتكم الفريقان لشوطين إضافيين، حيث صنع مارسيلو الهدف الثالث لرونالدو.

واحتج لاعبو البايرن بشدة على الحكم بعد احتسابه ذاك الهدف بحكم أنه جاء من تسلل، قبل أن يضيف ماركو أسينسيو الهدف الرابع للريال ويقضي على أحلام الفريق البافاري في العودة في النتيجة.

وقال مارسيلو في تعليقه على ما حصل في لقاء البايرن، إن الهدف الثالث لريال مدريد، الذي قدم تمريرته الحاسمة بنفسه لزميله رونالدو، كان يجب أن يلغى بداعي التسلل.

وأضاف ضاحكا: “لقد جاء الهدف من تسلل واضح، لكن على المتضرر أن يذهب للشكوى الآن، كنت أعلم أن الهدف غير صحيح”.

وتابع: “قلت لنفسي: يا إلهي، ثم نظرت إلى مساعد الحكم، وفوجئت بأنه يركض نحو خط الوسط محتسبا الهدف، وهنا تنفست الصعداء، كان بإمكاني التسديد، لكن عندما ترى كريستيانو رونالدو بجانبك يتغير الأمر كثيرا وتمرر له دون أن تشعر”.

وبعد إقصائه البايرن، واصل ريال مدريد طريقه في دوري أبطال أوروبا لموسم 2016-2017، وأطاح بجاره أتلتيكو مدريد في الدور نصف النهائي قبل أن يكتسح يوفنتوس 4-1 في النهائي ليتوج باللقب.

Loading...