الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

في اليوم الـ187للحرب

مجزرة في ليلة عيد الفطر: 14 شهيدا في قصف وسط غزة

صورة من غزة
صورة من غزة

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 187 على التوالي، تزامنًا مع استمرار القصف المدفعي والجوي للمنازل والمربعات السكنية.

وارتكبت قوات الاحتلال مجزرة جديدة ادت الى استشهاد 14 مواطنا في ليلة عيد الفطر، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون، في قصف على مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ اكتوبر الماضي، ما أدى لاستشهاد اكثر من 33 الف مواطن، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة أكثر من 75,993 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال الآلاف في عداد المفقودين تحت الركام، وفي الطرقات، ويمنع الاحتلال طواقم الإسعاف من الوصول إليهم.

ويواصل أهالي مدينة خانيونس الذين نزحوا إلى رفح جنوبي قطاع غزة، العودة إلى مدينتهم بعد انسحاب القوات الإسرائيلية المناورة منها، حيث يتوالى تكشف معالم الجرائم التي ارتكبتها القوات الإسرائيلية في المدينة، حيث تم انتشال عشرات جثامين الشهداء المتحللة.

وعلى صعيد مفاوضات صفقة التبادل ووقف إطلاق النار، قالت حماس، فجر الثلاثاء، إنها تسلمت الموقف الإسرائيلي خلال جولة المفاوضات الأخيرة في القاهرة، مؤكدة أن "الموقف الإسرائيلي لا يزال متعنتا ولم يستجب لمطالب الشعب الفلسطيني ومقاومته".

Loading...