الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

التقى الممثلة الخاصة لمكتب اليونيسف الجديدة في فلسطين

الوزير غنيم: حققنا انجازات عديدة مع اليونيسيف ونسعى للمزيد من التعاون المثمر

أكد رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم على دور منظمة اليونيسيف الهام في عمليات الإغاثة والمساعدة الانسانية التي تقوم بها في قطاع غزة، في ظل العدوان المستمر وما رافقه من عمليات قتل وتدمير وتجويع تعطيش للمواطنين. جاء ذلك خلال وداعه اليوم الممثل الخاص  لمنظمة اليونيسف في فلسطين السيدة لوتشيا المي، واستقباله الممثلة الجديدة لليونيسيف السيدة جين جوف.

وأكد الوزير غنيم خلال اللقاء على التعاون المتين بين سلطة المياه واليونيسيف في تحقيق العديد من الانجازات في الضفة وغزة، الى جانب التعاون الحالي في مجال تسهيل توفير المواد والمعدات اللازمة لتأهيل وإصلاح المنشآت المائية، وايضا في عمليات ادخال الوقود اللازم الى قطاع غزة.

واطلع الوزير غنيم ضيفته على أبرز الأعمال التي تمكنت طواقم سلطة المياه من إنجازها في الآونة الاخيرة في ظل العدوان الحالي على قطاع غزة والتي تمكنت خلالها من الانتهاء من اصلاح الاضرار الجسيمة على خط المياه الناقل لوصلة مياه بني سهيلا ، مؤكداً في هذا السياق انه جاري العمل للانتهاء قريباً من إعادة تأهيل الوصلة الثالثة المغذية لجنوب القطاع.

من جانبها أكدت السيدة لوتشيا ان قطاع المياه الفلسطيني تعرض للعديد من عمليات التدمير، وأنه يحتاج العديد من المشاريع التطويرية لا سيما بعد العدوان الحالي على القطاع والذي تسبب في تدمير كامل لجميع المرافق الحياتية، وكذلك ما تشهده الضفة من اعتداءات متتالية على البنية التحتية وتدمير العديد من الخطوط المائية في محافظات مختلفة.

وفي ختام اللقاء أشاد الوزير غنيم بعملية التنسيق والتعاون مع المنظمات الدولية الرامية الى تأمين المياه والمستلزمات المتعلقة بإعادة تأهيل قطاع المياه والصرف الصحي والذي سيشهد خلال الفترة المقبلة مزيدا من الانجازات بهدف تأمين المياه الصالحة للشرب في مناطق إضافية في القطاع.

الأوسمة
Loading...