الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مقتل شاب وإصابة آخر بإطلاق نار في سخنين

صورة أرشيفية تعبيرية
صورة أرشيفية تعبيرية

فُتل شاب وأُصيب آخر في جريمة إطلاق نار ارتُكبت في مدينة سخنين، مساء الأحد؛ لتصل بذلك حصيلة القتلى في المجتمع العربي بالداخل الفلسطيني منذ مطلع العام الجاري إلى 57 قتيلا.

وأفاد طاقم طبيّ وصل إلى مكان ارتكاب الجريمة في المدينة، بأنه تلقى "بلاغا عن جرحى من جرّاء حدث عنف في سخنين"، فيما أكّدت مصادر محلية أن ضحية جريمة إطلاق النار هو الشاب غالب زبيدات.

وأضاف أن أفراده "قد أقرّوا وفاة شاب يبلغ من العمر 20 عاما، وقدّموا العلاج الطبيّ، وأحالوا شابا يبلغ من العمر 34 عاما إلى مركز الجليل الطبي بنهريا"، مشيرا إلى أنه "بحالة خطيرة مع إصابة نافذة"، اخترقت جسده.

وذكر أحد أفراد الطاقم الطبي الذي وصل إلى المكان: "شاهدنا شابا يبلغ من العمر نحو 20 عاما، وكان فاقدا للوعي، ولا يتنفّس، وبدون نبض مع وجود جرح نافذ في جسده".

وتابع: "أجريت له الفحوصات الطبية وتبين أنه ما مِن علامات تدلّ على الحياة، لنعلن وفاته على الفور".

وقال المسعف ذاته: "كان هناك رجل آخر يبلغ من العمر 34 عامًا في حالة خطيرة، وقد أصيب أيضًا بجروح نافذة"، مضيفا: "قدّمنا ​​له العلاج الطبي ونقلناه في سيارة العناية المركزة إلى المستشفى"، لاستكمال تلقي العلاج.

وبهذه الجريمة، ترتفع حصيلة القتلى في الداخل الفلسطيني  إلى 57 قتيلا، بينهم ثلاث نساء في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام الجاري، فيما سجَّل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل، راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.

Loading...