الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:03 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:40 PM
العشاء 9:08 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رشقة صاروخية من شمالي غزة وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34,183

صواريخ غزة -أرشيف-
صواريخ غزة -أرشيف-

أطلقت الفصائل الفلسطينية رشقة صاروخية من مناطق شمال قطاع غزة باتجاه مدينة "سديروت" الإسرائيلية المحاذية، وأطلقت منظومة "القبة الحديدة" صواريخ اعتراضية في محاولة للتصدي للصواريخ التي أطلقت بعد 200 يوم من الحرب. 

وأفادت تقارير إسرائيلية باندلاع النيران في مخزن في سديروت من جراء سقوط شظايا صاروخية.

كما ارتفعت حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، إلى 34,183 شهيدا و77,143 مصابا، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة في القطاع، الثلاثاء، وذلك بعد ارتكاب الاحتلال 3 مجازر وصل منها 32 شهيدا و59 مصابا إلى المستشفيات خلال الساعات الـ24 ساعة الماضية.

ومنذ فجر اليوم، تقصف مدفعية الاحتلال بلدتي بيت حانون وبيت لاهيا وشرقي بلدة جباليا، شمالي قطاع غزة بشكل عنيف، ما أسفر عن حركة نزوح كبيرة من هذه المناطق إلى مخيم جباليا؛ وأفاد الشهود بأن قصف الاحتلال استهدف شارع الشيماء في بلدة بيت لاهيا، ومناطق في محيط مركز لإيواء النازحين في بلدة بيت حانون، إضافة لأراض زراعية ومنازل شرق جباليا.

وأصيب عدد من النازحين بينهم أطفال ونساء من جراء استهدافهم من قبل مسيرات الاحتلال خلال تواجدهم في مركز للإيواء بمنطقة شارع زمو في بيت حانون. وبالتزامن مع ذلك، سمعت أصوات اشتباكات عنيفة مندلعة منذ مساء أمس، الإثنين، بين قوات الاحتلال المتوغلة في بلدة بيت حانون وعناصر المقاومة الفلسطينية.

Loading...