الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:43 PM
العشاء 9:13 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

34262 شهيدا

شهداء بينهم أم وطفليها إثر قصف الاحتلال منازل في قطاع غزة

قصف منازل في قطاع غزة اليوم
قصف منازل في قطاع غزة اليوم

 استشهدت أم وطفلاها، اليوم الأربعاء، جراء قصف طائرة حربية اسرائيلية منزلا غرب مدينة غزة.

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي غارات على منزل عائلة حميد، قرب مفرق حميد بمخيم الشاطئ غرب غزة، ما أسفر عن استشهاد أم وطفليها، وجرح 6 آخرين.

وأفادت مصادر عائلية، باستشهاد الكاتبة والشاعرة الصحفية آمنة حميد وطفليها في قصف طال منزلاً لعائلتها في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، وهي زوجة الناشط الإعلامي سائد حسونة الذي أفرج عنه مؤخرًا من قبل قوات الاحتلال والتي أبعدته إلى رفح ..

والشهيدة آمنة حميد ظهرت صورتها منذ أيام في مقطع بثته قناة 14 العبرية وهو تحريضي ضدها وضد مجموعة من الفلسطينيين من غزة ممن كانوا بداخل مجمع الشفاء الطبي قبيل العملية الأخيرة بداخله.

كما استشهد 3 مواطنين على الأقل، وجرح العشرات، إثر قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلا بحي النصر غرب مدينة غزة.

كما أغارت طائرات الاحتلال على منطقتي معن والمواصي في خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد مواطنين اثنين، وإصابة آخرين.

وفي حصيلة غير نهائية، أعلنت وزارة الصحة بغزة، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34262 ، غالبيتهم من الأطفال، والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وأضافت الوزارة أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 77229 منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

Loading...