الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:15 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:31 PM
العشاء 8:56 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كارثة إنسانية.. الفريق جبريل الرجوب يحذر من اجتياح رفح

الفريق جبريل الرجوب
الفريق جبريل الرجوب

أكد الفريق جبريل الرجوب، أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، أن القيادة السياسية في مصر تولي اهتماما كبيرا للقضية الفلسطينية منذ بداية الأزمة وليس وليدة اللحظة.

وأضاف الفريق جبريل الرجوب خلال مداخلة عبر سكايب مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مصر تبث رسائل الصمود للشعب الفلسطيني للتمسك بأرضه، موضحًا أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الفاشي محاولة لتصفية القضية بصورة نهائية وهذا الأمر لن يتحقق بسبب صمود الفسطينيين.

وتابع: الدور المصري سواء كان تاريخيا أو جغرافيا أو أمنيا، وهذا يحتم قيام دولة فلسطينية مستقلة كاملة السيادة، مطالبا بضرورة إطلاق سراح كافة الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية.

وأكمل: الاحتلال لديه 3 أهداف من الحرب التي يشنها على غزة، وهي تصفية القضية الفلسطينية، أو الضغط على الفلسطينيين وترك أرضهم والهجرة إلى أي دولة أخرى، بالإضافة إلى العمل على الإفراج عن الرهائن.

وأوضح أنه رغم كل الدمار والخراب الذي سببه الاحتلال الإسرائيلي، إلا أن المواطن الفلسطيني ما زال متمسكا بأرضه، مشيرًا إلى أنه في حالة قيام قوات الاحتلال باجتياح مدينة رفح سيكون هناك خسائر وكارثة إنسانية جديدة في جبين الفاشية الإسرائيلية.

وأشار الفريق جبريل الرجوب، إلى أن ما يقوم به الإسرائيليون تجاه الفلسطينيين نسخة جديدة لما قام به الأوروبيين تجاههم قبل ذلك، موضحًا أن الهدف من هذه الحرب القضاء على فلسطين شعبا وأرضا.

Loading...