الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:07 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:04 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

دويكات: الأجهزة الأمنية أوقفت بعض المتورطين في الاعتداء على عناصرها في الخليل وتلاحق آخرين

استغلال بعض الخارجين على الصف الوطني للحالة الأمنية التي سببها الاحتلال لن يمر دون حساب

قال المفوض السياسي العام، الناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية اللواء طلال دويكات، إن الأجهزة الأمنية في محافظة الخليل أوقفت بعض المتورطين في الاعتداء على عناصرها، وإن العمل جارٍ لملاحقة آخرين والقبض عليهم وتحويلهم إلى جهات الاختصاص، لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

وأضاف اللواء دويكات في تصريح لـ"وفا"، أن استغلال بعض الخارجين على الصف الوطني للحالة التي سببها الاحتلال الإسرائيلي بفعل إجراءاته، للقيام بأفعال مخلّة بالقانون والأمن الداخلي، لن يمر دون حساب.

وأكد أن المؤسسة الأمنية تتابع باهتمام كبير ما حدث أمس في محافظة الخليل، من اعتداء خارجين على القانون على بعض أفراد الأمن الفلسطيني، ما يشكل حالة من الفوضى، التي ستكون لها انعكاسات خطيرة على حياة كل مواطن فلسطيني، وهو ما لن نسمح به.

وشدد اللواء دويكات على أن يد القانون هي العليا، وأن الأمن الفلسطيني سيلاحق كل الخارجين على القانون، الذين ينفذون أوامر أسيادهم لخلق حالة وبيئة طاردة، في ظل ما ترتكبه قوات الاحتلال الإسرائيلي من جرائم بحق شعبنا.

وأكد أن اليد التي ستمتد على رجال الأمن الفلسطيني أو أي مواطن ستُقطع بسيف القانون، وأن رجال الأمن حراس البيدر يكرسون جهدهم ووقتهم للسهر على راحة المواطنين في ظل أوضاع خطيرة وبالغة التعقيد، وأن ظهرهم لن يكون مكشوفا، بل خلفهم كل المخلصين والأوفياء من أبناء شعبنا المناضل.

 

المصدر: وفا

Loading...