الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:54 AM
الظهر 12:40 PM
العصر 4:20 PM
المغرب 7:53 PM
العشاء 9:26 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الفريق الرجوب يشكر الاتحادات التي ساندت مطالب الاتحاد الفلسطيني في "الفيفا"

الأمير علي بن الحسين يعرب عن تقديره لجهود كافة الاتحادات في دعم القضية الفلسطينية

الأمير علي بن الحسين يعرب عن تقديره لجهود كافة الاتحادات في دعم القضية الفلسطينية

أعرب رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الأمير علي بن الحسين، عن تقديره لجهود كافة الاتحادات الأعضاء في سبيل دعم القضية الفلسطينية، وكسب المزيد من التأييد لإيقاف العدوان على الأهل في فلسطين وقطاع غزة، واستثمار كرة القدم كوسيلة ضغط لتحقيق ذلك.
جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث والثلاثين للجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا، اليوم السبت، في العاصمة الأردنية عمان، برئاسة الأمير بن الحسين وحضور أعضاء الاتحاد.
بدروه، توجه رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، النائب الأول لرئيس اتحاد غرب اسيا، الفريق جبريل الرجوب، بالشكر لكافة الاتحادات التي ساندت الطلب الفلسطيني خلال اجتماع الجمعية العامة للفيفا، مؤكدا أهمية تظافر جهود الاتحادات الوطنية كافة لانتزاع قرار يقضي بحقوق الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ويحقق المطالب التي تقدم بها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.
واقترح الفريق الرجوب خلال الاجتماع تشكيل لجنة مساندة للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في طلبه الذي تم تقديمه مؤخرا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والخاص بمحاسبة إسرائيل على جرائمها بحق الرياضة الفلسطينية، والذي أحيل إلى لجنة قانونية مستقلة لتقديم الرأي القانوني بالقضايا المطروحة ضمن القرار، على أن يترأس هذه اللجنة الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب اسيا، وهو ما تم إقراره خلال الاجتماع

الأوسمة
Loading...