الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:46 PM
العصر 4:26 PM
المغرب 7:45 PM
العشاء 9:12 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ندوة صحفية ومعرض صور في طاجيكستان يجسدان معاناة شعبنا جراء الاحتلال

نظمت سفارة دولة فلسطين في طاجيكستان اليوم الاثنين، ندوة صحفية حول الوضع السياسي الراهن، حضرها مجموعة من ممثلي الصحافة المكتوبة والمرئية والمسموعة في جمهورية طاجيكستان.

وشملت الفعالية عرض فيديو يسلط الضوء على بعض الحقائق التاريخية وجرائم العصابات الصهيونية وجيش الاحتلال الإسرائيلي خلال النكبة والنكسة، وما بعدهما وحتى حرب الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم على شعبنا الفلسطيني في عموم الأرض الفلسطينية المحتلة بما فيها القدس الشرقية خاصة في قطاع غزة.

واستعرض سفير دولة فلسطين لدى جمهورية طاجيكستان لؤي عيسى، خلال الندوة، ذكرى النكبة وتكرار مآسي الشعب الفلسطيني. ثم تلا ذلك فقرة أسئلة وأجوبة، إذ قام السفير بالإجابة عن أسئلة الصحفيين.

وتجول الصحفيون والضيوف في معرض الصور الذي يسلط الضوء على أهم المراحل التاريخية للقضية الفلسطينية ونضال الشعب الفلسطيني وممارسات دولة الاحتلال الإسرائيلي، وكذلك تم عمل جولة حول معرض التراثيات الفلسطينية، والحديث عن أهميتها التاريخية في تعزيز الهوية الفلسطينية، إذ أبدى الحاضرون تفاعلهم وعبروا عن تضامنهم وتمنياتهم للشعب الفلسطيني بنيل حقوقه الكاملة، وأن يعم السلام والأمن في فلسطين.

Loading...