الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:12 AM
الظهر 12:46 PM
العصر 4:26 PM
المغرب 7:49 PM
العشاء 9:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البحرين: مركز الحر للمتقاعدين ينظم زيارة تضامنية لسفارة دولة فلسطين

نظم وفد من مجلس إدارة مركز الحر للمتقاعدين البحرينيين، برئاسة صالح بن علي، الثلاثاء، زيارة تضامنية لسفارة دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، وكان في استقبالهم السفير طه عبدالقادر، وطاقم السفارة.

وفي بداية اللقاء رحب السفير عبد القادر بالوفد النقابي للمتقاعدين مثمناً هذه الزيارة التضامنية مع فلسطين، واضعاً الحضور في تطورات جرائم الإرهاب والإبادة الجماعية التي تنتهجها قوات الإحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا الأعزل في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة.

وأثنى السفير على دور النقابات في مملكة البحرين والدول العربية والعالم ومواقفها المشرفة في نصرة وتعزيز صمود شعبنا فوق ارضه وفي تعرية جرائم الإحتلال التي يندى لها الجبين.

بدوره شكر بن علي، السفير الفلسطيني،على هذا اللقاء مؤكداً على وقوفهم مع القضية الفلسطينية ونضال شعب فلسطين للحصول على حريته واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها الابدية القدس. منوهاً أن هذه الزيارة تعتبر زيارة تضامنية نقابية تأتي للتعبير عن تضامن مركز الحر للمتقاعدين البحرينيين مع فلسطين وشعبها الأعزل في مواجهة آلة الحرب والفتك الإسرائيلية، وللمطالبة بوقف فوري للمجازر والإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني، وإستنكارا للعدوان الغاشم على قطاع غزة المحاصر.

وعلى صعيد آخر استعرض بن علي، اهداف وأهم نشاطات وجهود مركز الحر للمتقاعدين في خدمة هذه الشريحة الواسعة والهامة من الشعب البحريني، وذلك تقديراً وعرفانا من المركز وقيادة مملكة البحرين الرشيدة بدور المتقاعدين وتفانيهم في تطور وبناء المملكة في شتى التخصصات والمجالات المدنية والعسكرية، منوهاً أن مركز الحر للمتقاعدين هو عضو الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين، وأن تأسيس المركز كان ثمرة تعاون مع الإتحاد الحر ليعبر عن تطلعات المتقاعدين.

وقدم بن علي شرحاً عن أهداف المركز المطالبة بحقوق المتقاعدين وعقد اللقاءات التفاعلية للخروج بخطط تساهم في تحقيق تطلعات المتقاعدين، وأن الإتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يقوم بدعم ومساندة كافة الأنشطة التي ينظمها المركز.

وضم الوفد كل من: أمين سر المركز، فاطمة فخرو، وأعضاء مجلس الإدارة: محمد مظفري ، وعبدالعزيز المحمود، ورئيسة لجنة العضوية في المركز، هدى بوحمود.

وقدم بن علي والوفد خلال الزيارة درع المركز للسفير الفلسطيني، تعبيرا عن تقديره واعتزازه بالسفير، وتثميناً لنجاح هذا اللقاء، الذي يعتبر الأول بينهم، متمنيا لدولة فلسطين وشعبها الأبي الفرج والنصر القريب.

Loading...