الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:00 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:24 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:26 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تنشر الاسماءـ توافق الفصائل على 6 شخصيات لتنفيذية المنظمة

راية نيوز: معا-  من مصادر مطلعة أن الاشخاص الستة الذين سيتم اختيارهم اليوم في جلسة المجلس الوطني لملء الشواغر في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، هم: صائب عريقات، واحمد مجدلاني، وصالح رافت، وزياد عمرو، و احمد قريع "أبو علاء"بينما سيتم التأكيد على عضوية حنا عميرة في اللجنة.

من جهة اخرى قال وليد العوض عضو المكتب السياسي لحزب الشعب وعضو المجلس الوطني الفلسطيني، ان سلطات الاحتلال ما زالت ترفض اعطاء تصاريح انتقال لاعضاء المجلس الوطني في القطاع للمشاركة في الاجتماع الذي يعقد في مدينة رام الله المخصص لملء الشواغر في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير.

واضاف العوض في حديث لـ "معا" ان الليلة الماضية شهدت اتصالات واجتماعات مكثفة بين فصائل منظمة التحرير واللجنة التنفيذية برئاسة الرئيس محمود عباس، اسفرت عن التوصل إلى توافق على قائمة لملء الشواغر الستة في اللجنة التنفيذية والتي سيصادق عليها الرئيس ابو مازن في الاجتماع المقرر عقده اليوم في رام الله.

ومن المقرر أن تبدأ الجلسة بكلمة لسليم الزعنون "أبو الأديب" رئيس المجلس الوطني، تليها كلمة الرئيس محمود عباس ثم يتوجه المشاركون في الجلسة الى ضريح الرئيس الشهيد الراحل ياسر عرفات، على أن يعودوا للبحث في الموضوع الوحيد على جدول اعمال المجلس وهو اختيار 6 اعضاء للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير.

Loading...