الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:08 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:03 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب على حدود غزة

راية نيوز: أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ، أنها رفعت حالة التأهب في المناطق المحيطة بحدود قطاع غزة إلى الدرجة القصوى في أعقاب تنفيذها عملية إغتيال بحق ثلاثة من عناصر القسام فجراً.

وقال موقع ويلا العسكري، إن هناك خشية كبيرة من تصعيد عسكري صوب المستوطنات القريبة من حدود قطاع غزة وذلك بناءاً على المعلومات الاستخباراتية دقيقة المتوفرة لدى الجيش الإسرائيلي.

وأضافت أن الجيش يتوقع بأن أعطى تعليمات مشددة لسكان المستوطنات الإسرائيلية المتاخمة لسياج الفاصل مع قطاع غزة بتوخي أقصى درجات الحذر خشية من أي هجوم إسرائيلي.


وكانت فصائل المقاومة الفلسطينية ومن بينها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس هددت إسرائيل بالرد على جريمة نشطاء الثلاثة، والعدوان المتواصل بحق أهالي قطاع غزة.

وقال أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب الجريمة بذرائع واهية وعليه أن يتحمل نتيجة هذا العمل الجبان, مشدداً على أن كتائب القسام عودت الشعب الفلسطيني أنها لا تسكت على جرائم الاحتلال, وأنها لن تضيع دماء الشهداء هدراً, وأن الاحتلال سيدفع ثمن هذه الجريمة ولن يفلت من عقابها.

يذكر أن ثلاثة من عناصر كتائب القسام استشهدوا فيما و أصيب رابع في قصف إسرائيلي استهدف فجر يوم السبت سيارتهم في بلدة القرارة بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة, وهم " إسماعيل علي لبد (35) عاماً، وعبد الله علي لبد (44) عاماً، ومحمد مهدي الداية (31) عاماً .

Loading...