الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:11 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:34 PM
العشاء 9:00 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إنجاز فلسطيني في بطولة آسيا لكمال الأجسام

راية نيوز: حصل البطل الفلسطيني محمود ادم على المركز الثالث في بطولة آسيا لكمال الأجسام في نسختها السادسة والأربعين التي اختُتمت في منغوليا، بمشاركة 120 لاعب ولاعبة مثلوا 26 دولة.

وقد شهدت البطولة منافسات قوية جدا بين الأبطال المشاركين، واستطاع البطل الفلسطيني محمود ادم الفوز بكأس المركز الثالث وميدالية برونزية وزن 100 كغم.

وشارك الاتحاد الفلسطيني للعبة في البطولة، في ظل الاستعدادات التي يجريها لاختيار لاعبيه الذين سيشاركوا في الدورة العربية في قطر التي ستجري في كانون اول المقبل.

وكان وفد فلسطين الذي ترأسه الدكتور نزيه نعيرات رئيس اتحاد اللعبة، قد عاد الى ارض الوطن، يوم أمس، حيث عبر نعيرات عن سعادته بما حقه البطل الفلسطيني متمنياً التوفيق لجميع أبطال فلسطين.

وعُقد على هامش البطولة اجتماع لجمعية الاتحاد الآسيوي العمومية برئاسة البحريني الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وحضور رئيس الاتحاد الدولي رفائيل سانتونغا، وشاركت فيه 26 دولة من القارة الصفراء، وتم خلاله الإعلان عن فوز أوزبكستان بتنظيم بطولة آسيا رقم 47 عام 2012، كما انتُخب رئيس الاتحاد العُماني لرفع الأثقال وكمال الأجسام فواز سالم البحري عضواً في مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي، وحصل البحريني أحمد بحر على منصب الأمين المالي.
Loading...