الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:16 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:30 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالصور.. القرضاوي في غزة وهنية يعتبرها "زيارة الفاتحين"

مكتب غزة – (شبكة راية الإعلامية)

وصل الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين قطاع غزة على رأس وفد العلماء إلى غزة مساء الأربعاء  عبر معبر رفح وسط استقبال كبير من الحكومة المقالة.

وشارك إسماعيل هنية رئيس الحكومة المقالة والنائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر وحركة الجهاد الإسلامي في ظل مقاطعة فصائل منظمة التحرير .

و قال الشيخ  القرضاوي، فور وصوله، إن الشعب الفلسطيني سينتصر على الاحتلال الإسرائيلي، "لأنه صاحب الحق وأصحاب الحق هم المنتصرون".

وأضاف القرضاوي: "نحن مع هذا الشعب الذي خرج من كل معاركه منتصرًا، وسينتصر رغم كل شيء، وأنا مؤمن بهذا الانتصار، والله سيرينا كذلك قريبًا نصر الثورة بسورية ".

ورحب هنية بالقرضاوي والوفد المرافق له، وقال خلال مؤتمر صحفي داخل معبر رفح : "نحمد الله الذي جمعنا بهؤلاء العلماء على أرض غزة العزة، انتصارات عظيمة حققها الشعب الفلسطيني وسجلتها المقاومة الباسلة وانتصارات صنعتها الأمة بربيعها العربي".

وقال إن "القرضاوي لم يزر غزة اليوم ولم يدخلها هذا المساء، هو موجود بها وبكل فلسطين وروابيها بكل يوم وليلة، هو موجد بالأقصى والقدس بكل لحظة".

وأضاف "هذه المرة يدخل الشيخ غزة وفلسطين من بوابة غزة العزة، لا يدخلها إذن إسرائيلي، إنه يدخل دخول الفاتحين المنتصرين ".

كما رحب بحر بالشيخ القرضاوي وبهيئة علماء والمسلمين مثمنًا دورهم البارز والهام بخدمة القضية الفلسطينية، قائلاً : "سيصل صوتكم للمجسد الأقصى وللنساء التي تتصدى لقوات الاحتلال التي تقتحمه يوميًا، فصوتكم يصل لجنبات الأقصى وما على الله بعزيز.

من جانبه قال الرئيس السوداني السابق المشير عبد الرحمن سوار الذهب :"سعيد جدًا لانني تواق لزيارة غزة رغم مشاكلنا بالسودان كل يوم تشرق علينا مشاكل ومخططات لفصل السودان وتقطيعها، لكن لم يثنينا ذلك من الوقوف معكم".

بدوره، تمنى الداعية المصري صلاح سلطان بأن يعتبر يوم وصول هذا الوفد لغزة برئاسة الشيخ القرضاوي، هو يوم تدشين مشروع تحرير القدس والمسرى والأسرى وفلسطين كل فلسطين من البحر للنهر وعودة اللاجئين.

وألقى القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش كلمة رحب فيها بوفد علماء المسلمين وعلى رأسه القرضاوي.

Loading...