الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

التفاصيل الكاملة لمقتل الشابة ميناس قاسم

رام الله- شبكة راية الإعلامية:

كشفت شرطة الاحتلال الإسرائيلية تفاصيل مقتل الشابة ميناس قاسم (21) عاماً من بلدة الزعيم التي قتلت قبل حوالي شهر، مشيرةً إلى أن القاتل هو محمد شويكي (19) عاماً من منطقة رأس العامود بمدينة القدس.

وقالت الناطقة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري" إنه ووفقا لمادة التحقيقات يستشف وعلى ما يبدو بأن الدافع والخلفية التي تقف من وراء هذه الجريمة تعود لخيبة أمل عاطفية" .

وأضافت السمري" يشار إلى أنه وفي خلال عملية تفتيش منزل المشتبه بحي رأس العمود، تم العثور على ممتلكات وأغراض  تعود للشابة القتيلة المرحومة والتي كانت بحوزتها ساعة لقيت مصرعها".

وقالت السمري إنه" من المزمع أن يتم نهار يوم الجمعة القادم الموافق 07.06.13 بمحكمة الصلح بمدينة القدس، تقديم" تصريح مدعي"، الأمر الذي يفصح ويعلن عن نوايا النيابة العامة للعمل على تقديم لائحة اتهام إضافة إلى طلب تمديد اعتقاله حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية بحق الشاب المعتقل والمشتبه به بتنفيذ جريمة قتل الشابة المرحومة".

ويذكر أن راعي أغنام كان قد عثر على جثة الشابة ميناس يوم الإثنين الموافق 6/5/2013 وهي ملقاة بالقرب من منطقة وادي النار .

وكانت ميناس قد اختفت أثارها مساء يوم السبت 4/5 الماضي، أي قبل يومين من العثور على جثمانها، وذلك  مع خروجها من مكان عملها في محل لبيع فساتين العرائس.

يشار إلى أن القاتل معتقل لدى شرطة الاحتلال منذ فترة، لكن لم يتم ادانته بشكل قاطع، وكان يتم تمديد اعتقاله كل فترة، إلى أن نشرت شرطة الاحتلال بياناً هذا اليوم تمت فيه إدانته بشكل صريح بمقتل الشابة ميناس.

 

المصدر: زمن برس

Loading...