مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:43
الظهر 11:23
العصر 02:19
المغرب 04:39
العشاء 06:04
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

اسرائيل وحماس تنفيان توصلهما لهدنة وقف اطلاق نار

رام الله - رايــة :

نفي مصدر في حركة حماس التوصل إلي اتفاق مع اسرائيل لوقف إطلاق النار تحت أية مسميات مشيراً إلى أن "الكيان الصهيوني" لايحترم أية مواثيق أو اتفاقات.

وقال المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- لـــ"بوابة الأهرام"، إننا ننتظر نتائج اللقاءات التي تتم في القاهرة والجهود العربية في هذا الإطار.

وكانت وكالة فرانس برس وبي بي سي البريطانية نقلت عن مسؤول اسرائيلي عصر اليوم الخميس انه تم التوصل لاتفاق سيدخل حيز التنفيذ صباح غد الجمعة.

وفي القاهرة ايضا التي غادرها وفد اسرائيلي بعد لقائه عدة مسؤولين مصريين للتوصل لاتفاق يتواجد ايضا الرئيس محمود عباس الذي التقى نظيره المصري عبدالفتاح السيسي لبحث الوضع في غزة والوصول إلي صيغة تفاهمية.

من جهة ثانية : نفى مسؤولون إسرائيليون تقارير نشرتها قناة الأخبار البريطانية، بي بي سي، ظهر اليوم الخميس، أن، إسرائيل والمقاومة توصلا إلى اتفاقية لوقف إطلاق النار بدءا من الساعة 06:00 صباحا غدا الجمعة .

وقال وزير في مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر ل "هآرتس" إن الجانب الإسرائيلي لم يناقش اتفاقية لوقف إطلاق النار، مضيفا "التقارير عن موافقة على اتفاقية لوقف النيران غير صحيحة".

وكان مسؤول إسرائيلي صرح لموقع "والا" العبري أن مفاوضات وقف إطلاق النار في القاهرة أحرزت تقدما كبيرا، لكن الطرفين لم يؤكدا بعد التوصل إلى اتفاقية كما أفادت التقارير الأجنبية.

 

 

Loading...