مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:43
العصر 04:21
المغرب 07:20
العشاء 08:48
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

النقابة تنعي الصحفيين الشهيدين عياد والديري

رام الله-رايــة:

نعت نقابة الصحفيين الشهيدين الصحفيين شادي حمدي عياد الذي استشهد ووالده في قصف على حي الزيتون امس السبت، ومحمد نور الدين الديري مصور الشبكة الفلسطينية للصحافة والاعلام والذي عثر على جثمانه صباح امس بعد ان كان قد اصيب في مجزرة سوق الشجاعية الاربعاء الماضي ومنعت قوات الاحتلال اسعافه وانقاذ حياته في حينه ليفارق الحياة لاحقا.

وتقدت النقابة من عائلة الشهيدين والاسرة الصحفية عموماً بالعزاء والمواساة، ونوهت الى ان لجنة التحقيق العربية – الدولية جاهزة لدخول قطاع غزة لبدء عملها فوراً، وهي بانتظار الموافقات اللازمة من الجهات المختصة معربة عن أملها ان يتم ذلك خلال الساعات القادمة.

كما ادانت النقابة استهداف قوات الاحتلال للصحفيين في الضفة الغربية حيث اصيب أمس السبت، الصحفي عبد مريش برصاصة معدنية بقدمه، فيما اصيب المصور الصحفي موسى القواسمه بعيار معدني اثناء المواجهات في مدينة الخليل.

وبالاعلان عن استشهاد الزميلين عياد والديري يرتفع عدد الشهداء الصحفين الى احد عشر، هم: خالد حمد، عبد الرحمن ابو هين، بهاء الدين غريب، عزت ظهير، عاهد زقوت، رامي ريان، سامح العريان، محمد ظاهر، عبد الله فحجان، شادي عياد، ومحمد الديري اضافة الى السائق حامد شهاب الذي استشهد في قصف سيارة وكالة ميديا 24.

Loading...