حماية المستهلك تطلق حملة 'اني اخترتك يا وطني' في 'بلازا مول'
رام الله- رايـة:
أطلقت جمعية حماية المستهلك في محافظة رام الله والبيرة، بالشراكة مع بلدية بيتونيا، والراصد الاقتصادي، وعدداً من سيدات الأعمال، حملة توعية تحت شعار 'إني اخترتك يا وطني' في 'بلازا مول'، لتشجيع المنتج الوطني، ومقاطعة منتجات الاحتلال والمستوطنات.
وألصق نشطاء الحملة شعارات وملصقات خاصة لتعريف المستهلك بالمنتج الفلسطيني، ولتشجيعه على شراءه وتجنب المنتج الإسرائيلي.
وقالت الناشطة ريم مسروجي إن هذه الحملة تهدف للتوعية ولفت النظر للمنتجات الفلسطينية، وتعريف الأسرة الفلسطينية بالمنتجات الفلسطينية وجودتها وسعرها المنافس، مشيرة إلى أن الحملة تتناول المنتجات المطابقة للمواصفات الفلسطينية والقادرة على المنافسة.
من جانبه، قال رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة إن مشاركة البلدية جاءت انطلاقا من الشراكة مع الجمعية في حملة المقاطعة وتشجيع المنتجات الفلسطينية، وتقديرا لاستمرار 'بلازا مول' في حملة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية وتشجيع المنتجات الفلسطينية.
وأكد أن بلديته مستمرة في حملة الإعفاء من الرسوم لكل المتاجر التي قاطعت وتقاطع المنتجات الإسرائيلية في البلدة.
من جهتها؛ اعتبرت أمين سر جمعية حماية المستهلك رانية الخيري إن هذه الفعالية جزء من سلسلة نشاطات متواصلة من أجل مقاطعة المنتجات الإسرائيلية، وتوعية المستهلك بدوره، وحث التاجر للقيام بمسؤولياته، وعدم تحميل المستهلك مسؤولية تراجعه عن المقاطعة، خصوصا أن جميع المؤشرات تشير بتمسك المستهلك بالمنتجات الفلسطينية ورفضه لمنتجات المستوطنات والاحتلال.

