مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 12:42
العصر 04:20
المغرب 07:18
العشاء 08:45
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

القواسمي:حل مشكلة التوقف في محطة كراجات عبده الاسبوع المقبل

رام الله - رايــة:

قال مؤسس الحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينيين "بكرامة" حازم القواسمي أن مدير المعابر نظمي مهنا اكد له أنه سيتم الغاء توقف المسافرين في محطة كراجات عبدو خلال الاسبوع القادم.

وأضاف القواسمي خلال استضافته في أطول حوار إذاعي مع الإعلامي طلعت علوي على أثير "رايــة اف ام" إن الحملة التي بدأت قبل عامين لالغاء التوقف في محطة الكراجات اعطت ثمارها وسترى النور خلال الأيام القليلة المُقبلة.

من جانب قال النقيب اياد ضراغمة من شرطة المعابر أن اجراءات منع السفر التي اتبعتها سلطات الاحتلال خلال العدوان على قطاع غزة قد ألغيت وأن الوضع الآن عاد لما كان عليه.

وأشار ضراغمة إلى أن الاحتلال منع 1400 مواطن خلال اسبوعين في فترة العدوان على غزة، وهذا الرقم تراجع بشكل كبير حيث سجل 50 حالة منع فقط خلال الشهر الماضي.

تجدر الاشارة الى ان تحدي دخول إذاعة راية والاعلامي طلعت علوي موسوعة غينيس، برعاية رئيسية من روابي، وشركات هونداي وبنك الاردن والبنك التجاري الفلسطيني وشركة نابكو وبيجو وشركة عزيزة والمؤسسة المصرفية الفلسطينية، وشركة العالمية للتامين، وبلازامول، وجراند بارك، والتوريدات الطبية، وشركة حمزة العجاوي "لزيزة"، وسنيورة.

وبمشاركة بنك القدس والبنك الاهلي وبنك فلسطين، والريادي العربي، ومؤسة انجاز فلسطين، ومنتدى شارك، وجامعات النجاح الوطنية وبيرزيت والقدس المفتوحة، والازهر.

Loading...