مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 12:42
العصر 04:20
المغرب 07:18
العشاء 08:45
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

كلما هاجمت اسرائيل المقدسيين زادت قوتهم

رام الله- راية

قال فخري أبو ذياب عضو لجنة الدفاع عن القدس أن الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى يتطلب وضع استراتيجيات واضحة وعملية، هدفها دعم المقدسيين وإسنادهم وتقوية وجودهم عمليا في مواجهة الخطط الإسرائيلية لطمس الوجود الإسلامي بالمدينة المقدسة وتهويد المسجد الأقصى.

وأكد أبو ذياب خلال استضافته في أطول حوار إذاعي مع الإعلامي طلعت علوي على أثير "رايــة اف ام"، على استعادة وحدة الشعب الفلسطيني صمام الأمان للشعب لدعم المقدسيين خط الدفاع الأول عن القدس ولا يجب أن يكون خط الدفاع الأخير، منوها إلى أن الاحتلال وضع خططا لعام 2050 في تهويد القدس.

وتمنى عضو لجنة الدفاع عن القدس أبو ذياب أن يكون هناك ظهير عربي وإسلامي في القدس والمسجد الأقصى وعدم الوثوق والتعويل على المحافل الدولية في الوقوف بجانب القدس، مؤكدا أن العد التنازلي للاحتلال قد بدأ نتيجة لإقدامه على تنفيذ الانتهاكات والاعتداءات على المقدسيين والمسجد الأقصى المبارك، وتحرك أهالي القدس غير المسبوق في دفاعها عن أراضيها المقدسة.

ودعا أبو ذياب العائلات المقدسية والأفراد وجميع المؤسسات للثبات والصمود وعدم ترك أي ثغرات لتغلغل اليهود في القدس، لإعاقة خطط الاحتلال الإسرائيلي وفضحها لان اليهود يأخذون بالحسبان غضب الشارع الفلسطيني وشراسته في دفاعه عن مقدساته بكافة الوسائل المتاحة حتى وان كانت سلمية بالاعتصام والمظاهرات.

Loading...