مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 12:42
العصر 04:20
المغرب 07:18
العشاء 08:45
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

مارثون رايــة يمد يد العون للأسر المحتاجة

رام الله- رايــة:

توقف مارثون رايــة لدخول موسوعة غينيس في دخول اطول حوار اذاعي، على هموم الناس ومشاكلهم في محاولة لتقديم يد العون لهم من قبل المؤسسات الخيرية وفاعلي الخير.

و استمع الاعلامي طلعت علوي لهموم الناسو مشاكلهم و تمكن عبر الهواء من معالجة العديد من القضايا، في محاولة لتوفير مصدر دخل اساسي لبعض العائلات من خلال فتح مشاريع صغيرة للعائلات الاكثر تضررا.

وتم خلال المارثون حل العديد من القضايا الانسانية منها حالة عائلة من حلحول  ناشدت عبر اثير راية بترميم منزلها الذي يوشك على السقوط و قد تكفل فاعل خير عبر رايــة بترميم المنزل و اصلاحه، اضافة إلى حالة  مواطنة تكفل فاعل خير بترميم منزلها الواقع في مخيم العين بنابلس.

ومن المواضيع التي تم حلها ايضا عبر مارثون رايــة حالة  مواطنة زوجها يعاني من مرض عظام وعطل عن العمل ولا يوجد مصدر دخل للعائلة وتكفل اهل الخير بافتتاح مشروع صغير لها عبارة عن "دكان" لمساعدتها في توفير مصدر دخل يمكنها من العيش  في حياة كريمة.

وتمكن ماراثون راية من  ايجاد حلول لاربع عائلات من بيرزيت تحتاج الى اصلاح منازلها وتعفيشها، وتم خلال البرنامج التطرق الي العديد من الهموم  والمشاكل التي تعاني منها الاسر الفقيرة ويجري العمل حاليا من قبل طاقم رايـة على معالجتها وايجاد الحلول ومد يد العون لها.

 

Loading...