الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مؤسسة أمواج تكرم "راية" بغزة

غزة- رايــة:

كرمت مؤسسة امواج الاعلامية الفائزين بالاستفتاء الرياضي على مستوى فلسطين مساء اليوم في قاعة الكنوز الخضراء وسط مدينة غزة.
وحظيت شبكة راية الاعلامية واذاعة راية بالتكريم لإجرائها أطول حوار اذاعي في العالم من تقديم الزميل طلعت علوي.

وتسلم التكريم مدير مكتب شبكة راية الاعلامية بقطاع غزة الزميل عامر أبو شباب نيابة عن ادارة راية.

واكد عبد السلام هنية رئيس مؤسسة امواج على ضرورة مثل هذه المناسبات التي تحفز اللاعبين والرياضيين لرفع راية الوطن عاليا في جميع المحافل الدولية والاقليمية.

من جانبه شكر رمزي صالح افضل حارس حسب الاستفتاء دعم المؤسسات المحلية للمنتخب الوطني الذي سيشارك في امم اسيا لأول مرة في تاريخه ،وكذلك مؤسسة امواج على هذا التكريم متمنيا تواجده في غزة للمشاركة فيه الا ان الظروف لا تسمح بذلك.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الأشخاص الفائزين بالاستفتاء وجاءت على النحو التالي:

أفضل شخصية رياضية عبد السلام هنية، وأفضل إنجاز فوز فلسطين بكأس التحدي، وأفضل إنجاز فردي برونزية الملاكم أحمد حرارة، وأفضل شركة قطاع خاص شركة "جوال"، وأفضل مدرب جمال محمود.

فيما كان أفضل لاعب عبد الحميد أبو حبيب، وأفضل حارس مرمى رمزي صالح، وأفضل مدافع هيثم ديب، وأفضل مهاجم أشرف نعمان، وأفضل محترف عبد اللطيف البهداري.

وحصل على أفضل برنامج تلفزيوني برنامج "خط الوسط" الذي يبث عبر قناة الكتاب الفضائية، وافضل قناة فلسطين الرياضية "مباشر، وأفضل إذاعة رياضية متخصصة "أمواج"، وأفضل تغطية صحفية لصحيفة الأيام، وأفضل بحث علمي موسوعة شهداء الحركة الرياضية لأسامة فلفل.
وفاز بأفضل لاعب كرة طائرة خالد العرقان، وأفضل لاعب كرة سلة سني السكاكيني، وأفضل لاعب كرة يد زهير أبو خاطر، وأفضل لاعب تنس طاولة يُسري أبو سيف.

Loading...