الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:07 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:04 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

هل ستتزيّنين بالمجوهرات على طريقة "جيفنشي"؟

رام الله- رايـة:

كاتي بيري، جيسيكا شاستاين، أماندا سيفريد، كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست، نجوم كانوا في مقدّمة الحضور في عرض أزياء "Givenchy" لخريف وشتاء 2015 الذي جرى البارحة ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة.

ولكن ما أثار الانتباه في هذا العرض لم يكن فقط الحضور الكثيف للنجوم الذين حضروا لمشاهدة أحدث ابتكارات ريكاردو تيشي، المدير الإبداعي لدار "Givenchy"، ولكن أيضاً تلك المجوهرات التي غزت وجوه العارضات والتصقت بها لتحلّ مكان الماكياج.

مجموعة فيكتورية بامتياز أطلقتها دار "Givenchy" طغى عليها اللون الأسود بسحره وغموضه، وقد تزيّنت الأزياء بالزخرفات حيناً، وبالرسوم حيناً، وبطبعة ريش الطاووس حيناً آخر.

شكل المخمل إحدى الخامات الأساسية التي تكرر استعمالها في هذه المجموعة، فاتخذت شكل أثواب وبنطلونات وجاكيتات تميّزت بقصّات قريبة من الجسم.

وقد دخل الفرو على بعض الإطلالات مضيفاً عليها لمسات مترفة، فيما اتخذ الجلد شكل جاكيتات ومعاطف شتوية. كما تزيّنت بعض الإطلالات بالتطريز الكثيف الذي جعلها مناسبة لأرقى الحفلات.

الأحذية التي ارتدتها العارضات اقتصرت على تصاميم بسيطة عالية الساق تميّزت بكعوبها العريضة والمتوسّطة الطول، وقد تم تنفيذها من الجلد والمخمل.

أما الحقائب فكان ظهورها خجولاً في العرض وتميّزت بأحجامها الصغيرة وبلونها الأسود، وقد جاءت بساطة هذه الأكسسوارات لتترك المجال أمام بروز الأقراط الكبيرة التي زيّنت آذان وأنوف العارضات، والجواهر التي تم إلصاقها مباشرة على البشرة، والتي ستكون متوفرة في الأسواق مع طرح مجموعة الأزياء الجاهزة للخريف والشتاء المقبلين.

Loading...