الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أسرى "إيشل" يعلنون بدء خطوات تصعيدية بداية الشهر المقبل

غزة- رايــة: 

أعلن أسرى سجن "إيشل" عن بدء خطوات تصعيدية في الأول من شهر إبريل نيسان المقبل، احتجاجا على سياسة ادارة السجون وعلى الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها.

وقال الأسرى في بيان نشرته اذاعة صوت الأسرى بغزة اليوم السبت، أن هذه الخطوات جاءت بعد تمادي إدارة مصلحة السجون في استهتارها وافتراسها للحركة الأسيرة، من خلال سلسلة عملياتها القمعية بحقهم، إضافة إلى الإهمال الطبي وسياسة العقاب الجماعي والحرمان من ابسط الحقوق الانسانية.

وأضاف الأسرى في بيانهم: " نعاني كما الاسرى في مختلف السجون من همجية وعنجهية محاولا النيل من كرامتنا فالتنكيل والإهمال الطبي وسياسة العقاب الجماعي والحرمان من ابسط الحقوق الانسانية والمعيشية بات نهج الادارة لكسر ارادتنا ولكن قد حان وقت الحزم وتلقين العدو درسا في صلابة الاسير الفلسطيني وإظهار معنوياته التي لم ولن تنكسر يوما".

وتابع الأسرى: "إننا قد عقدنا العزم وكان موعدنا يوم الاربعاء 1/4/2015 لخوض اولى الخطوات التصعيدية لصد همجية السجان و لنيل كافة حقوقنا الانسانية التي تحفظ كرامتنا فكما صمد شعبنا على مر السنين وناضل بكل ما اوتي من قوة سنكون و سننتصر بإرادتنا وارادة شعبنا ومساندته باذن الله".

Loading...