مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 12:42
العصر 04:20
المغرب 07:18
العشاء 08:45
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

مؤسسة انجاز فلسطين تنظم حفل لتكريم متطوعيها من قطاع غزة

غزة – رايــة:
نظمت مؤسسة انجاز فلسطين في قطاع غزة اليوم السبت، حفل تكريم متطوعي انجاز لعام 2014-2015، وذلك تقديرا لجهودهم المبذولة في انجاح هذه البرامج من خلال تقديمهم دورات المؤسسة في المدارس والجامعات وحرصهم على مشاركة الطلبة وهم على مقاعد الدراسة بخبراتهم العملية التي تساعد في تاهيلهم لدخول سوق العمل، وقد حضر الحفل متطوعي انجاز وشركائهم من القطاع التعليمي والخاص، وذلك في فندق آدم على شاطئ بحر غزة.

وأوضحت مسؤولة عمليات انجاز في قطاع غزة وسام الشوا، أن مؤسسة انجاز فلسطين تعمل علي ربط القطاع الخاص بقطاع التعليم، واعداد الطلبة لدخول سوق العمل بمهنية واسلوب قيادي متميز والتي تعمل علي تغيير شخصية الطلاب.

وأكدت الشوا في حديث لـ "راية" أنه خلال عشرة أعوام استطاعت انجاز تدريب أكثر من 150 ألف طالب وطالبة، و5000 متطوع من القطاع الخاص في قطاع غزة، مشيرة الى أن هناك المزيد من البرامج في الفترة المقبلة.

وأضافت: "نثمن الدور الحقيقي الذي قام به المتطوعين من القطاع الخاص الفلسطيني بتدرب الطلاب لإنجاح هذه البرامج الهامة، ونعدكم دائما بان تستمر انجاز في دعم برامج الشباب والمشاركة المجتمعية، بهدف اكسابهم المهارات اللازمة والتي ستساعدهم في اعداد وتنفيذ المشاريع، وتعزز مفهوم المسؤولية المجتمعية واهمية العمل ضمن فريق واحد".

يشار الى ان إنجاز هي مؤسسة فلسطينية مستقلة يديرها ويرعاها نخبة من الشركات الفلسطينية، وهي عضو في مؤسسة Junior Achievement Worldwide التي تأسست عام 1919، وتهدف إنجاز إلى تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب الفلسطيني عن طريق تقديم سلسلة دورات تعليمية اقتصادية ذات طابع عملي من خلال المدارس والجامعات ينفذها متطوعون ومتطوعات من القطاع الخاص يتم من خلالها تأهيلهم لدخول معترك الحياة وعالم الأعمال، كما توضح لهم عملياً كيفية تفعيل الثروة المعرفية وادارتها.

Loading...