رواد فضاء يعودون من المحطة الدولية
رام الله-رايــة:
عاد ثلاثة رواد فضاء إلى الأرض، أول من أمس، بعد قضاء ما يقرب من خمسة أشهر في الفضاء على متن محطة الفضاء الدولية.
وهبطت الكبسولة التي تحمل الروسي أوليج كونونينكو والأميركي كييل ليندجرين والياباني كيميا يوي في أجواء شديدة البرودة في جمهورية كازاخستان السوفييتية السابقة.

