الاردن: وفاة سيدة وثلاثة من أطفالها اختناقا
رام الله - رايــة:
توفيت سيدة ثلاثينية اردنية وثلاثة من أطفالها مساء السبت إثر استنشاقهن الغازات المنبعثة من صوبة الكاز بمنزلهن بمحافظة إربد.
وقال الدفاع المدني إن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني إربد تعاملت مساء السبت مع حادث اختناق تعرضت له سيدة تبلغ من العمر 35 عاما، وثلاثة أطفال إناث تبلغ أعمارهن (12،7،4) سنة وجميعهن من الجنسية السورية، إثر استنشاقهن الغازات المنبعثة من صوبة الكاز في منطقة المزار بمحافظة إربد.
وذكرت إدارة الإعلام في بيانها أن كوادر الإسعاف تحركت على الفور إلى موقع الحادث، وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهن ونقلهن إلى مستشفى الأمير راشد العسكري، وعند الوصول أكد الطبيب المناوب وفاتهن.

