الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

في مباراة رسمية جمعت بالستينو والأهلي... فازت فلسطين

رام الله-رايــة:

استضاف نادي بالستينو فريق النادي الأهلي في مباراة رسمية هي الثانية التي يلعبها الأهلي ضمن برنامجه التدريبي، بحضور سعادة سفير دولة فلسطين في تشيلي الأخ عماد نبيل، القنصل الفلسطيني عمار زوربا، الملحق الثقافي في السفارة باسم نصار ،رئيس نادي بالستينو فرناندوعواد واعضاء مجلس ادارة النادي، مدير بنك فلسطين في تشيلي خورخي داكاريت، مدير العلاقات العامة ثائر حمايل والاخت هبه طنطش من بنك فلسطين وعدد كبير من رجال الأعمال وما يزيد عن الفي مشجع من ابناء الجالية الفلسطينية الذين هتفوا طيلة اشواط المباراة باسم فلسطين.

دخل الفريقان ارض الملعب على انغام الأهازيج الفلسطينية والسلام الوطني الفلسطيني ،وتحلّقوا حول الزي الرسمي لنادي بالستينو الذي تم اعداده خصيصا لهذه المناسبة بمساحة خمسين مترا مربعا ويحمل الوان العلم الفلسطيني، وتبادل الفريقان الهدايا حيث اهدى كل لاعب من الأهلي كوفية فلسطينية لاحد زملائه من فريق بالستينو.

اقيمت المباراة على ستاد لاكستيرنا المملوك للنادي الساعة العاشرة والنصف صباحا في اجواء حارة، حيث قررت اللجنة المنظمة أن تُلعب المبارة على ثلاثة اشواط مدة كل منها ثلاثين دقيقة حرصا على سلامة اللاعبين.

ومن الجدير ذكره ان فريق بالستينو هو بطل كأس تشيلي ويحتل المركز الرابع في دوري المحترفين ، ويضم في صفوفه لاعبين محترفين على درجة عالية من الخبرة والكفاءة والمهارات الفنية، ويلعب بخطوط منظمة وفق خطة محكمة.

وللحقيقة وإذا استثنينا نتيجة المبارة فقد لعب فريق الأهلي مباراة رائعه وبدى بصورة جيدة هتف لها الجمهور تشجيعا وتقديرا، خاصة انه يلعب امام فريق منظم له باع طويل وخبرة عالية في كيفية الوصول الى مرمى الفريق المنافس.

واحرز الفريق المستضيف في الثلاثين دقيقة الأولى ثلاثة اهداف من تسديدات قوية من خارج الصندوق بعد تمريرات رائعة وتناقل للكرة بلمسات جميلة، ورغم ذلك بدى الأهلي بصورة جيدة وتناقل الكرات بحرفية بانسجام رائع بين خطوطه الثلاثة ووصل مرات عدة الى المرمى من خلال البطران الذي راوغ المدافعين وسدد بقوة من داخل الصندوق لترطم كرته بقدم المدافع وصوب الحلمان وشادي واحمد ماهر كرات عدة لم تثمر عن أي هدف.

في بداية الشوط الثاني احرز بالستينو هدفه الرابع واستمر اللعب بهجمات جريئة ومنسقة وتسديدات من كلا الفريقين، ومن تمريرة عرضية من شادي شعبان الى الحلمان الذي يسدد بقوة من خارج الصندوق محرزا هدفا جميلا وقف له الجمهور مشجعا، وقبل نهاية الشوط احرز بالستينو هدفه الخامس.

الشوط الثالث ضغط فريق الأهلي في محاولة لإحراز مزيد من الأهداف ووصل الى المرمى مرات عدة كان اخطرها تمريرة متقنة من كاتلون ينفرد بها احمد ماهر ويسدد بين يدي الحارس، وقبل نهاية الشوط الغى الحكم هدفا لكاتلون بداعي التسلل لتنتهي المباراة بما هي عليه.

Loading...