باسم يوسف يعود عبر محطة أميركية
رام الله-رايــة:
بعد شهور من انتظار الجمهور لاطلالة الإعلامي باسم يوسف على الشاشة مجددًا عبر برنامجه «البرنامج»، أعلن يوسف أخيراً عن عودته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بنشر صورة له برفقة شعار محطة التلفزيون الأميركية (فيوجن)، مصحوبة بتعليق «انتظروا عودتي الصغيرة على فيوجن».
وكان يوسف قد توقف عن تقديم البرامج، بعد وقف تصوير برنامجه «البرنامج».

