الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

انجاز فلسطين تنفذ ورشتين في مدرسة سانت جورج الثانوية برام الله

رام الله- رايـة:

عقدت مؤسسة انجاز فلسطين ورشتي عمل بعنوان " مشروع العمر" في مدرسة سانت جورج الثانوية في مدينة رام الله على مدار يومين استهدفت أكثر من 80 طالب وطالبة من صفوف الثامن وحتى الحادي عشر، حيث تم تنفيذ الورشة من قبل المتطوعتان عواطف مصطفى وجين قريطم.

وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة البرامج التي تقدمها مؤسسة انجاز فلسطين في مجال ريادة الاعمال وذلك بهدف رفع الكفاءات العملية لدى الطلبة. 

وعن مجريات الورشة، تم الافتتاح  بكلمة تعريفية عن مؤسسة انجاز فلسطين من قبل- دانيال امسيح-  مساعد عمليات انجاز رام الله، وذكر ان هذه الورشة تهدف الى توضيح أهمية الريادة وأهمية تحديد أساسيات المشاريع الخاصة، اضافة الى التعرف على مفاهيم مختلفة مثل الربح، المنافسة، المنتجات، الميزة التنافسية، السعر والتكلفة، والتسويق. أما فيما يتعلق بالجزء العملي فقد تم تقسيم الطلبة الى مجموعات وعملوا على تصنيع منتجات متنوعة وترتيب الأفكار وبلورة طرق تسويق المنتج للجنة، وإنتهت الورشة بعرض المشاريع المختلفة على اللجنة وتوزيع الشهادات والجوائز على الطلبة.

من الجدير بالذكر، أن انجاز فلسطين هي مؤسسة فلسطينية وأحد أعضاء مؤسسةJunior Achievement  العالمية التي تهدف الى تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب الفلسطيني. وخلال فترة عمل  المؤسسة والتي تجاوزت العشر سنوات استطاعت انجاز الوصول الى 180,000 طالب/ة بمساعدة 5000 متطوع/ة يمثلون 700 شركة من شركات القطاع الخاص الفلسطيني.

Loading...