الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جمعية اصدقاء جامعة بيرزيت ترحب في مبادرة بلدية البيرة لدعم طلبتها

رام الله-رايــة:

رحبت جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت، اليوم الاربعاء، بمبادرة بلدية البيرة والتي تهدف الى دعم الطلبة من ذوي الدخل المحدود من خلال اعتماد البلدية منتجات تعاونية "أيد بإيد" صنع بأيدي طلبة جامعة بيرزيت كهدايا سنوية تقدم لزائري وضيوف البلدية.

وتجدر الإشارة إلى أن تعاونية "إيد بأيد" صنع بأيدي طلبة جامعة بيرزيت، هي احد مشاريع الجمعية التي تمول برنامج المنح التعليمية من خلال عمل مالا يقل عن 300 طالب ممن يستفيدون من برامج الجمعية الأربع، سواء كان برنامج المنح التعليمية او الكوبونات الغذائية، او برنامج مكتبة إعارة كتب التخصص وبرنامج التوظيف.

ومن جانبه علق المهندس فوزي عابد رئيس بلدية البيرة قائلاً، "إننا نؤمن بأهمية دعم هذه الفئة من الطلبة وتمكينهم من استكمال فرصهم التعليمية من خلال الترويج وشراء هذه المنتجات والتي تنتج بجودة عالية وتصاميم مختلفة تحاكي تراثنا الفلسطيني بطراز حديث، ونؤكد في بلدية البيرة على أننا سنقوم بفتح فرصة لمنتجات هؤلاء الطلبة من خلال جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت وترويج منتجاتهم في مركز البيرة السياحي والذي سيتم افتتاحه قريباً".

ومن جهة اخرى شكرت السيدة سماح حامد مديرة جمعية اصدقاء جامعة بيرزيت السادة في بلدية البيرة على همتهم العالية في تبني أهداف الجمعية ودعمهم لها من خلال شراءهم لمنتجات الطلاب ومن خلال ترويج منتجات الطلبة في مركز البيرة السياحي، وتمنت السيدة حامد من ان هذه الشراكة بين الطرفين ستمتد لتحقيق الفائدة لاكبر عدد ممكن من الطلبة المتفوقون والمبدعون من ذوي الدخل المحدود وممن تستطيع الجمعية افادتهم.

ويذكر ان جمعية اصدقاء جامعة بيرزيت افتتحت في عام 2014 مشغل "إيد بإيد" في داخل الحرم الجامعي مبنى كلية الاداب، و قد قدمت 100 منحة تعليمية في فصلها الاخير ساهمت مبيعات التعاونية بسداد 60% من قيمة هذه المنح.

Loading...