الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:08 AM
الظهر 11:37 AM
العصر 2:21 PM
المغرب 4:45 PM
العشاء 6:06 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"القدس المفتوحة" تشارك في فعاليات يوم النظافة الوطني

رام الله-رايــة:


للعام الثالث على التوالي، شاركت جامعة القدس المفتوحة بفرع رام الله والبيرة في فعاليات يوم النظافة الوطني الذي نفذته بلدية رام الله تحت شعار: "النظافة دوم ومش بس يوم"، وشارك في إطلاق الفعالية عشرات المؤسسات العامة والأهلية العاملة في محافظة رام الله والبيرة، بحضور عطوفة محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنّام.

وانطلقت فعاليات يوم النظافة بكلمة لعطوفة المحافظ أكدت فيها أهمية النظافة كونها ثقافة مجتمع، دون انتظار العقوبة الرادعة للمخالفين وغير الملتزمين بنظافة المرافق العامة، وجاء في معرض حديثها أيضاً التأكيد على ترسيخ ثقافة العمل التطوعي والجماعي وتعزيزها لغايات النهوض بالمجتمع على جميع الأصعدة والسبل.

ووجه السيد موسى حديد رئيس بلدية رام الله الشكر للمؤسسات المتعاونة والمنخرطة في فعاليات هذا اليوم، ذلك أن هذه المشاركة تعكس التزام المؤسسات والعاملين والمستفيدين من خدماتها بنظافة البيئة.

حضر افتتاح الفعالية من الجامعة د. عودة مشارقه مساعد رئيس الجامعة للموارد المجتمعية، ود. ماجد صبيح مساعد رئيس الجامعة لشؤون التخطيط، وأ. لوسي حشمة مديرة دائرة العلاقات العامة، وأ. ياسين ريان رئيس قسم شؤون الطلبة في "فرع رام الله والبيرة"، وأ. عوض مسحل رئيس قسم العلاقات الداخلية، ومجموعة من موظفي الجامعة وطلبة الفرع.

وبعد انتهاء افتتاح الفعاليات، انطلقت المجموعات إلى العمل الميداني، حيث شارك د. حسين حمايل المساعد الإداري في "فرع رام الله والبيرة" وبعض العاملين وعشرات الطلبة المتطوعين في تنظيف المنطقة المجاورة لفرع الجامعة بمنطقة عين مصباح، حاثين طلبة الفرع على إبداء المزيد من الاهتمام بنظافة المرافق العامة المجاورة لمبنى الفرع بوجه خاص وكل المرافق الأخرى بوجه عام.

وبصفتها مبادرة تعكس اهتمام الجامعة والتزامها بمسؤوليتها المجتمعية، اتفقت إدارة الفرع ومجلس اتحاد الطلبة على تنفيذ نشاط تطوعي شهري لتنظيف المرافق المجاورة لموقع الفرع، وتأتي هذه المبادرة في إطار الفعاليات الاحتفالية للجامعة بمرور (25) عاماً على تأسيسها (اليوبيل الفضي).

Loading...