الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البنك الأردني الكويتي يوقع مذكرة تفاهم للتملك في روابي

رام الله-رايــة:

وقع البنك الأردني الكويتي اتفاقية تعاون لتمويل شراء شقق سكنية للعملاء في مدينة روابي، وجرت مراسم التوقيع بحضور المدير الإقليمي لفروع البنك الأردني الكويتي في فلسطين ابراهيم الحنش ومرافقين من الإدارة العليا في الأردن وآخرين من فروع فلسطين.  

وعلى هامش التوقيع، تحدث الحنش مع المدير العام لشركة مسار العالمية منال زريق، بمستقبل المدينة وبحثوا آليات تعاون قريبة ستتم بين الطرفين من ضمنها إمكانية فتح فرع للبنك في المدينة، بالإضافة إلى آليات العمل بالإتفاقية والبدء بإجراءات تقديم التمويل اللازم للأشخاص والعملاء الراغبين بشراء الشقق في روابي.

وأوضح الحنش، أن البنك الأردني الكويتي يسعى إلى بناء علاقة وطيدة مع مدينة روابي كأضخم مشروع وطني استثماري في فلسطين، وكانت أول هذه الشراكة توقيع اتفاقية تعاون لتسهيل عملية التملك والاستثمار على المواطنين.

وخلال التوقيع، رحبت زريق بفكرة تعاون البنك الأردني الكويتي مع مجموعة شركات مسار العالمية في المستقبل القريب.

وأكدت أن روابي تسعى إلى فتح آفاق التعاون والمشاركة مع قطاع البنوك بشكل عام، والبنك الأدرني الكويتي هو إضافة جديدة لروابي ضمن قطاع البنوك التي وقعت مع روابي للتسهيل على عملائها وزبائنهِا بهدف الحصول على شقة العمر في مدينة فلسطينية نموذجية.

يشار إلى أن روابي هي أول مدينة فلسطينية نموذجية صُممت وفق بنية تحتية متطورة بشمولية عالية لوسائل الراحة للسكان وضمن منظومة متكاملة من أرقى أنماط السكن والعمل والحياة لتجمع بين التقدم العمراني والطابع الثقافي وكافة متطلبات الحياة العصرية، وقد بدأت الحياة في المدينة بعد أن استقرت فيها المئات من العائلات، بالتزامن مع افتتاح سلسلة من المحال التجارية.

Loading...