الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محافظ طولكرم يلتقي الشركاء القائمين على تنفيذ مشروع أطول سارية لعلم فلسطين

رام الله-رايــة:

التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة الشركاء والممولين القائمين على تنفيذ مشروع أطول سارية لعلم فلسطين على مستوى الوطن، وشارك باللقاء رئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد، ومحمد جمال سعدات الوكيل عن ممول المشروع د. عبد القادر مطر، ومحمد خريس مدير شركة افنتف القائمة على التنفيذ، وحاتم الحافي مدير مركز دار الفنون والتراث، بمشاركة الدفاع المدني  ومدير مديرية السياحة والأثار مفيد صلاح، إلى جانب حضور مجدي ليمون منسق المجلس التنفيذي وجهات الاختصاص بالمحافظة.

وثمن المحافظ أبو بكر الجهود الحثيثة والعمل المميز والمتواصل منذ طرح فكرة أطول سارية لعلم فلسطين على مستوى الوطن، معبراَ عن شكره للدكتور مطر على الدعم والتمويل والاصرار على تحقيق الفكرة التي باتت واقعية مع وصول المستلزمات إلى محافظة طولكرم، منوهاً إلى دور بلدية طولكرم والطواقم الفنية وشركة افنتف وكافة الشركاء من الدفاع المدني والسياحة والأثار ومركز دار الفنون وغيرها من  مؤسسات المحافظة التي تعمل لانجاز مشروع السارية ورفع علم دولة فلسطين بارتفاع 60 متراً.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " نتابع كافة التفاصيل لانجاز تركيب السارية خلال الفترة القادمة والاعلان عن احتفال رسمي وشعبي يليق بتضحيات الشهداء والمناضلين والأسرى في سجون الاحتلال، وخاصة أن لعلم فلسطين مكانة مقدسة في قلب كل مواطن، هذا أقل ما يمكن عمله، فيما سوف يكون هناك مشاركة من المؤسسات الرسمية والأهلية وفعاليات المحافظة من خلال توفير الاحتياجات المادية واللوجستية وغيرها من اعمال المساندة لانجاز المشروع".

بدوره أشار الجلاد إلى توفير الامكانات المطلوبة من خلال قسم الهندسة بالبلدية، لمساعدة القائمين على المشروع وصولاً لاتمامه، مشدداً على أهمية الفكرة وتعاون البلدية مع كافة الشركاء لتركيب سارية العلم والتي تصب في اطار حفظ علم دولة فلسطين والتأكيد على مكانته وأهميته واحترام تضحيات الشهداء والأبطال من ابناء شعبنا في كل مكان.

هذا وقدم محمد خريس مدير شركة افنتف القائمة على التنفيذ شرحاً حول اعمال التركيب  موضحاً أن سارية العلم ستكون بارتفاع (60) متراً، منوهاً إلى أن السارية باتت اليوم واقعاً بعد أن وصلت مدينة طولكرم عبر شحنها من تركيا، مضيفاً أنه تم اعدادها وفق مخططات هندسية دقيقه، بالاضافة لتزويدها برافعة كهربائية للعلم، مشيداً بدعم محافظ طولكرم عصام أبو بكر والبلدية وكافة الشركاء للبدء بتنفيذ عمليات الحفر والتركيب والتأسيس والتي سيتم انجازها خلال اسابيع قليلة قادمة،مشيراً إلى المساهمة الفعلية لممول المشروع د. عبد القادر مطر من حيث الاصرار منذ البداية على انجاز هذه المهمة الوطنية الكبيرة والتي يعتز ويفتخر بها كل فلسطيني.

Loading...